النادي الصفاقسي: تعويض «دلهوم» لـ»الكوكي» إمكانية واردة وإجتماع هام منتظر

كان من المرجح ان يواصل المدرب نبيل الكوكي مهامه على رأس الاطار الفني للنادي الصفاقسي الا انه تعاقد مع فريق بلوزداد الجزائري بعد تجربة قاد فيها «السي اس اس»

الى انهاء بطولة الموسم الحالي في المركز الثالث والى بلوغ المربع الذهبي من الكأس والذي سيباري فيه النادي الافريقي في بداية الموسم القادم.
سعت «المغرب» إلى معرفة اسباب رحيل المدرب نبيل الكوكي عن النادي الصفاقسي بعد جلوسه مع رئيس الهيئة المنصف السلامي قبل يومين من عيد الأضحى من اجل تجديد العقد الا ان الرئيس الحالي اكد عدم مواصلته لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة مما دفع بالكوكي الى التفكير في المغادرة، هيئة شباب بلوزداد الجزائري نزلت بكل ثقلها فور سماعها لتجديد النادي الصفاقسي لاتصالاته مع الكوكي وقامت بالترفيع في قيمة المبلغ المقترح له وهو ما دفع بمدرب «السي اس اس» بالتحول الى الجزائر صحبة بقية الاطار فني المتكون من مساعده نادر الهبيري ومدرب حراس وليد بن حسين.. اختيار الكوكي لبقية الاطار الفني له في تجربته مع الجديدة في البطولة الجزائرية تأكد بعده بقاء كريم دلهوم صحبة المجموعة.
وقد أغلق النادي الصفاقسي نهائيا ملف المدرب نبيل الكوكي وتمنّى له النجاح والتوفيق في تجربته الجديدة.
من البديل
ستتفرغ ادارة النادي الصفاقسي مع اقتراب انطلاق التحضيرات للموسم الجديد للاعلان عن المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة وقد حسمت امس ملف خلاص خطايا «الفيفا» لضمان المشاركة الافريقية، تبقى فرضية الابقاء على المدرب كريم دلهوم واردة جدا في المرحلة المقبلة من خلال اعطاء الفرصة لابن النادي بعد تجربة طويلة في عالم التدريب سواء كمساعد او كمدرب اول كما ان النية تتجه للاحتفاظ بمدرب الحراس عادل زويتة بعد تحسن مردود حراس النادي في الموسم المنقضي والعمل الذي قدمه والاكيد ان قادم الساعات ستحمل الجديد في ملف تدريب النادي الصفاقسي مع تحديد موعد العودة للتمارين.
اجتماع منتظر
سيعقد رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي اجتماعا في بحر هذا الأسبوع مع ععدد من رجالات النادي للاعلان عن قائمة اعضاء الهيئة التسييرية التي قد تشهد وجود عماد المسدي نظرا للعمل الكبير الذي يقوم به خاصة على المستوى التسييري والقانوني للجمعية، الهيئة الجديدة لفريق عاصمة الجنوب قد تجد انضمام وجوه جديدة مثل عبد العزيز المخلوفي او حسان شعبان لمواصلة العمل على اخراج النادي من الازمة الحالية والاعداد لانطلاق موسم جديد في كنف الراحة التامة سيما ان ملف عقود اللاعبين سيقع النظر فيه حسب الحالات الموجودة لتحسين او تجديد البعض منها في انتظار ايجاد حلول لخلاص باقي الديون المتخلدة بذمة الهيئة السابقة.
الجامعة تتدخل لفائدة النادي الصفاقسي
عقدت الجامعة التونسية مساء امس اجتماعا مع ممثلين عن الاتحاد الافريقي والنادي الصفاقسي من اجل ايجاد حلول عاجلة لتمكين الفريق من تمثيل الراية التونسية في المسابقة الافريقية بعد عدم تمكنه من جمع المبلغ المطلوب والمقدر تقريبا بمليارين و350 الف دينار لخلاص جزء من الديون سيما وانه سبق «للكاف» ان اجلت الحسم في ملفات المشاركات التونسية الى يوم 11 جويلية كأخر اجل لتسوية الوضعية المادية بعد تدخل من رئيس الجامعة وديع الجريء. وبعد التشاور لساعات طويلة تقرر التدخل لفائدة النادي الصفاقسي بما ان الفريق نجح في جمع ما يقارب 250 الف دينار فقط بعد فتح حساب بنكي من الجامعة لفائدة النادي قصد دعمه ماديا من رجالاته وجماهيره الا ان المبلغ المقترح كان محتشما بما توقعه الجميع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115