النادي الصفاقسي: السي آس آس في ضيافة الجامعة

بعد الاجتماع الاخير الذي نظمته الهيئة العليا للدعم من أجل إيجاد مخرجات جديدة بخصوص تسيير شؤون النادي وجمع الاموال لخلاص جزء من الديون واهمها مليارين ونصف

من اجل المشاركة في المسابقة الافريقية علمنا ان الجامعة التونسية ممثلة في رئيسها وديع الجريء ستقوم بدعوة رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي وعدد من الأعضاء من اجل ايجاد حلول عاجلة قبل يوم 11 جويلية وقد أبدت الجامعة استعدادها لدعم النادي ماديا من اجل تخطي العقوبة وضمان المشاركة في كأس الكونفدرالية الافريقية.
من المنتظر ان يكون الاجتماع فور عودة رئيس الجامعة من المغرب وستكون هذه الجلسة بداية صفحة جديدة بين الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي وجامعة كرة القدم بعد ما حصل مع الهيئة السابقة والتي لقيت انذاك تعاطفا كبيرا من جماهير الأسود والابيض.
في انتظار المدرب
تسعى الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي لايجاد حلول مع المدرب نبيل الكوكي الذي اعطى موافقته المبدئية لفريق بلوزداد الجزائري والى حد الساعة لم يمض على اي عقد وهو ما قد يعجل عودته للاشراف على النادي الصفاقسي في المرحلة المقبلة، ومن المنتظر ان تكون هنالك جلسة جديدة بين رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي والمدرب نبيل الكوكي خلال أيام العيد للحديث عن مستقبله مع الأسود والابيض بما انه عبر في وقت سابق عن رغبته في البقاء لعلاقته الجيدة بالهيئة الحالية، ومن المؤكد ان الساعات القادمة ستحمل الجديد في هذا الملف خاصة وان بعض الجماهير نادت بمنح الفرصة لابن النادي كريم دلهوم من اجل مواصلة العمل كمدرب اول في صورة عدم رغبة الكوكي في تجديد العقد.
بين السلامي والمخلوفي
من المؤكد ان الاسبوع المقبل سيشهد اجتماعا بين رئيس النادي المنصف السلامي ورجل الأعمال عبد العزيز المخلوفي لتحديد قائمة الأعضاء الذين سيكونون ضمن الهيئة التسييرية للنادي لشهرين مقبلين خاصة وان المخلوفي ابدى استعداده لوضع اليد في اليد مع السلامي من اجل انقاذ النادي. ويذكر ان عبد العزيز المخلوفي لا يمانع رئاسة النادي الصفاقسي مستقبلا في صورة توفر كل الظروف الملائمة وغلق جزء كبير من الديون وهو ما تعمل عليه حاليا الهيئة التسييرية، يذكر ان المخلوفي سبق له ان ترأس هيكل سوسيوس في موسم التسعينية وكان من ابرز الداعمين للنادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115