النادي الصفاقسي: تواصل خسارة اللاعبين

مرة أخرى وجد النادي الصفاقسي نفسه في مأزق بسبب رحيل لاعبين دون مقابل إلى نوادي أخرى بعد نهاية عقودهم وكانت البداية

بمحمد بن علي الذي قرر التحول للترجي الرياضي وحسام دقدوق الذي دخل في مفاوضات مع الرجاء المغربي وايمن الحرزي الذي قرر بدوره الرحيل في انتظار معروفة فريقه الجديد ليتأكد اليوم رحيل غيث المعروفي بتعاقده مع نادي الجوية العراقي، وتبقى قائمة الراحلين قابلة للارتفاع في ظل عدم تجديد عقود الثنائي الجزائري ماليك رياح وهشام النقاش ليصبح عدد المغادرين 6 لاعبين.
هذا مع العلم ان النادي الصفاقسي ممنوع من الانتدابات لذلك سيسعى إلى منح الفرصة للاعبين الشبان من اجل افتكاك مكان لهم بالتشكيلة إضافة إلى عودة بعض العناصر المعارة لمختلف النوادي التونسية والعربية لتمكينها من فرصة جديدة حيث ينتظر ان يقوم المدرب باختبار اللاعبين لتحديد القائمة الاسمية التي سيعول عليها الموسم المقبل.
المواصلة في الضبابية
مازالت جماهير النادي الصفاقسي تنتظر ردة فعل قوية من رجال أعمال صفاقس لدعم الفريق ماديا و إخراجه من محنته ليضمن المشاركة في المسابقة الإفريقية الموسم المقبل، كما تتواصل الضبابية في الفريق على مستوى رئاسة الهيئة التسييرية المقبلة والمدرب اذ لم يقع التجديد للمدرب نبيل الكوكي إضافة الى عدم تحديد موعد انطلاق التحضيرات للموسم الجديد سيما وان الفريق تنتظره مباريات كأس تونس والسوبر بداية شهر سبتمبر, ومن المؤكد أن عدة امور ستتضح بداية من يوم 5 جويلية أولا بالتعرف على الهيئة القادمة وهل ان الفريق سيشارك في المسابقة الإفريقية ام لا.
صرف الأجور
علمنا من مصادرنا أن رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي قرر توفير مبلغ يناهز 350 ألف دينار من ماله الخاص لخلاص جزء آخر من أجور للاعبين والمدربين قبل عيد الأضحى بداية من الخميس المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115