النادي الصفاقسي: التحاق الدوليين.. مستقبل الكوكي سيتحدد بعد الكلاسيكو

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لكلاسيكو الجولة التاسعة من مرحلة «البلاي اوف» امام النادي الافريقي عشية الخميس

المقبل في ملعب حمادي العقربي برادس وقد شهدت المجموعة انضمام كل من ايمن دحمان وعلاء غرام وأيمن الحرزي بعد تخلفهم عن اللقاء الاخير امام اتحاد بن قردان ومن المؤكد ان هذا الثالوث سيكون ضمن التشكيلة الاساسية للمدرب نبيل الكوكي مع عودة حسام دقدوق الى مكانه بعد الراحة التي منحها له الاطار الفني.
وقد شهدت مباراة اتحاد بن قردان الأخيرة مشاركة المهاجم فراس شواط لدقائق وتبقى فرضية تشريكه كأساسي واردة الى جانب دياكيتي في كلاسيكو الخميس المقبل.
لن تكون مواجهة الخميس سهلة نظرا لقيمة الرهان ولكون المنافس مازال يأمل في المركز الثالث.
تأثر اللاعبين
كاد النادي الصفاقسي ان يخسر نقاط الفوز في الدقائق الاخيرة من مباراته امام اتحاد بن قردان بعد تراجع اداء بعض اللاعبين نتيجة الارهاق وقد تراجع مستوى اللاعبين رغم الاداء الجيد للبعض منهم وحرمان «الفار» لهم من هدف شرعي اضافة الى اضاعة ضربة جزاء.
والاهم الخروج بنقاط الفوز ويبقى التدارك والحذر واجبين في كلاسيكو النادي الافريقي عشية الخميس المقبل خاصة أن العودة بانتصار سيضع الفريق في المسابقة الافريقية للموسم المقبل رسميا وسيحسم بشكل كبير المركز الثالث في انتظار ما ستسفر عنه الجولة من نتائج.
24 ساعة حاسمة
عقد رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي اجتماعا بعدد من اللاعبين في سهرة الأحد الفارط للاستماع الى مشاغلهم حيث علمنا ان ادارة النادي ستقوم بصرف جزء جديد من المستحقات المادية للاعبين بعد النتائج الايجابية ومواصلة العمل بجدية لما تبقى من الموسم الحالي بالإضافة إلى متابعة ملفات اللاعبين وقد انطلقت جلسات التفاوض لتجديد العقود منذ امس في انتظار ما ستحسمه الساعات القادمة للتعرف على اللاعبين الذين توصلت الهيئة الى اتفاق معهم.
وبخصوص الاطار الفني حصلت جلسة بين المنصف السلامي والمدرب نبيل الكوكي حول مستقبل الكوكي مع الفريق ومستقبل الفريق ومن المؤكد ان الهيئة تنوي تجديد عقد الكوكي في صورة بقائها بعد 24 جوان الجاري نظرا للعمل الكبير الذي قام به في فترة وجيزة واعادة الروح للمجموعة بالإضافة الى مطالب الجماهير ببقاء الاطار الفني.
متابعة ملفات الديون
من جهة اخرى حصلت جلسة عمل امس بين أعضاء الهيئة بحضور المنصف السلامي لمتابعة ملفات الديون وخلاص جزء من الديون بما ان هذه الصكوك في حدود المليار وهو مبلغ هام قادر على حل جزء من الأزمة.
وتبقى الساعات القادمة حاسمة في مصير الهيئة خاصة مع نهاية فترة نيابتها أواخر شهر جوان الجاري للتضح بعض الأمور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115