النادي الصفاقسي: عودة الدوليين والتجديد أهم أهداف الهيئة

لم يتمكن النادي الصفاقسي من قسط من الراحة حيث طوت المجموعة الترشح على حساب نجم المتلوي وهي تتفرغ لمواجهة اتحاد تطاوين ضمن الدور الثمن النهائي

من مسابقة كأس تونس حيث سيتحول الفريق الى تطاوين لمواجهة نادي المكان، لقاء لن يكون سهلا نظرا للفترة الممتازة التي يمر بها الإتحاد على مستوى الاداء والنتائج وقد دعا النادي الصفاقسي الى التمارين على تتواصل اليوم وغدا تمارين الفريق في ملعب 2 مارس الاصطناعي.
يعقد الفريق العزم للعودة بترشح جديد من تطاوين بالذات رغم قيمة الرهان خاصة بعد الاحاطة والتشجيع الذي وجده اللاعبون من الهيئة التسييرية والجماهير كذلك الاطار الفني الذي اثبت جدارته بالإشراف على حظوظ النادي الصفاقسي.
ماذا عن الدوليين
اثر نهاية لقاء نجم المتلوي التحق ثلاثي المنتخب الأولمبي محمد النصراوي وعبد الله العامري وفارس ناجي بتربص المنتخب الذي تنتظره مباراة ودية اليوم على ان يعودوا للتمارين بداية من الاثنين مع النادي الصفاقسي شأنهم شأن ايمن دحمان وعلاء غرام لكن تبقى مشاركتهم كاساسيين في مواجهة تطاوين صعبة نظرا لعامل الارهاق بدليل التعويل على الثنائي العامري وناجي في مواجهة المتلوي خلال النصف ساعة الاخيرة من الشوط الثاني.
المدرب نبيل الكوكي سيسعى للحفاظ على نفس المجموعة التي تحولت الى المتلوي مع التركيز اكثر على الجانب البدني يذكر ان دياكيتي سيكون حاضرا مع الفريق بعد الفحوصات التي اجراها الى جانب عودة كامارا.
التجديد في البال
اكد نائب رئيس النادي الصفاقسي عماد المسدي ان الهيئة دخلت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتجديد العقود المنتهية خلال شهر جوان الجاري على غرار وليد القروي وايمن الحرزي وفراس شواط ومحمد بن علي،
واكد المسدي ان ابواب تجديد العقود مازالت مفتوحة خاصة بعد ان عبرت هذه المجموعة على استعدادها للمواصلة مع الفريق يذكر ان التجديد قد يكون في الساعات القادمة خاصة وان الفريق منكب حاليا على مبارياته الحاسمة وهو ما اجل عملية التجديد لكن الاتفاق الاولي بين الطرفين يبقى موجود، في المقابل لم تقرر الهيئة بعد تجديد عقود الاجانب المنتدبين حيث أجلت النظر في ملفهم الى حين الجلوس مع المدرب نبيل الكوكي لأخذ رأيه في قائمة المغادرين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115