الترجي الرياضي: تواصل التحضيرات وسط كم هائل من الغيابات

يواصل الترجي الرياضي استعداداته للقاء الدور السادس عشر لمسابقة كاس تونس ذلك أن هذا الفريق سينزل يوم الجمعة بداية من الساعة 16 ضيفا

على صاحب الأرض و الجماهير فريق الزيتونة الرياضية بالشماخ.
مواجهة سيكون خلالها الترجي منقوصا من عدد كبير من لاعبيه و تحديدا نجوم و ركائز الفريق وذلك لعدة اعتبارات لعل أبرزها القوانين التي تمنع التعويل على اللاعبين الأجانب إذا تعلق الأمر بمواجهة فرق من الرابطة الثالثة و رابطات الهواة و بالتالي تأكد غياب ايدو و ايوالا وكوليبالي اضافة الى غياب الليبي حمدو الهوني المتواجد في تربص منتخب بلده و الثنائي بدران و توغاي المتواجدين على ذمة المنتخب الجزائري والمغربي صابر بوقرين الذي يعاني من مخلفات الإصابة , كما سيشهد لقاء الزيتونة الرياضية بشماخ غياب الاسماء الدولية المتواجدة على ذمة الناخب الوطني جلال القادري و هم الثلاثي الدبشي و بن رمضان و الشعلالي.
بين الاحتياطيين و شبان النخبة
غيابات بالجملة قد لا تشكل عائقا أمام فريق باب سويقة أمام تواجد عدد من أسماء الخبرة على غرار شمام و بن شريفية و البدري عمامو و بن حميدة و بن حمودة و الفادع و العرفاوي و بالشوق ... و الأسماء الشابة التي أكدت في المقابلات الأخيرة لفريق النخبة قدرتها على التواجد مع الفريق الأول خاصة في الوضع الحالي الذي يتزامن مع تراجع أداء عدد كبير من الأسماء.
بوقرين يقترب من العودة
نبقى مع استعدادات الأحمر و الأصفر لنشير إلى ان حصص التمارين الأخيرة سجلت عودة المغربي بوقرين إلى التمارين تحت متابعة المعد البدني الذي حدد له برنامج تاهيل بدني خاص في انتظار أن يكون على ذمة المدرب راضي الجعايدي قبل أسبوع من موعد لقاء الدربي أمام النادي الإفريقي الذي ستكون حظوظه في اللعب والتميز وافرة.
تعليق جميع الملفات
عديدة هي الأسماء التي تنتهي عقودها خلال الشهر الحالي إلا أن إمكانية بقائها من رحيلها باستثناء الجزائري بدران الذي أصبح رحيله إلى البطولة السعودية شبه مؤكد لا تزال محل غموض او بصفة أوضح بيد رئيس النادي حمدي المؤدب الذي قرر عدم فتح أي ملف إلى غاية نهاية سباق البطولة الذي سيحدد و بدرجة كبيرة الأسماء التي ستواصل و الأخرى التي ستغادر ليتم في ما بعد التركيز على الانتدابات التي تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أنها ستسجل حضورها و بقوة على مستوى الخطوط الثلاث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115