نهائي بطولة تونس للغولف: البدوي و العذاري أبطال تونس للمرة الخامسة

على امتداد أربعة أيام ووسط أجواء رياضية طيبة وعرفت تنافسا كبيرا في مختلف المسابقات في أصناف الرجال والسيدات احتضن ملعب غولف «لاريزيدونس»

بقمرت نهاية الأسبوع نهائي بطولة تونس للغولف.
نهائيات بطولة الموسم الرياضي الحالي تزامنت مع تغييرات مناخية كبرى بين الحرارة المرتفعة وشدة الرياح والأمطار بما أكسبها نكهة مميزة وزاد في حدة التشويق والإثارة والحماس حتى الضربات الأخيرة.
البدوي بطل للمرة الخامسة
وفي بطولة تونس للرجال التي غاب عنها حامل اللقب الياس البرهومي المتواجد في دورة دولية بالخارج استغل زميله في المنتخب الوطني وفي جمعية الحمامات للغولف رابح البدوي الفرصة للعودة بعد 4 مواسم إلى منصة التتويج و رفع رصيده إلى خمسة ألقاب , و جاء اللقب الخامس بعد البداية المثالية التي حققها البدوي رغم شدة التنافس التي وجدها سيما من اللاعب الصاعد بهاء بلكمين الذي أقصي في اليوم الثالث وهو اليوم الذي استغل خلاله رابح البدوي عامل الرياح والأمطار لرفع تقدمه و إحداث المنعرج النهائي.
العذاري تعود إلى منصة التتويج
التشويق و الإثارة لم يقتصر فقط على مساباقات الرجال حيث كان للسيدات نصيب بعودة قوية للاعبة جمعية الغولف بالقنطاوي كنزة لعذاري أكثر لاعبة متوجة بلقب البطولة و إحراز لقبها الخامس مستفيدة من التغييرات المناخية في اليوم قبل الأخير للبطولة لإحداث تفوقها والفوز باللقب.
أبطال الموسم:
ـ البطولة الوطنية للرجال:
بطل تونس: رابح البدوي جمعية الغولف بالحمامات
ـ البطولة الوطنية للسيدات:
بطلة تونس: كنزة لعذاري جمعية الغولف بالقنطاوي
ـ صنف السيدات:
1 فريحان بوشماوي الجامعة التونسية للغولف
ـ صنف الماستر سيدات:
1 كريستين مرمان جمعية قمرت للغولف
ـ صنف الرجال:
1 جلال العياري جمعية قمرت للغولف
ـ الدرجة الأولى رجال:
1 حاتم قيقة الجامعة التونسية للغولف
ـ الدرجة الثانية رجال:
1 لودفيك بريقو جمعية قمرت للغولف
ـ الدرجة الثالثة رجال:
1 مجدالدين عتيق جمعية الغولف بالحمامات

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115