النادي الصفاقسي: غيابات هامة عن لقاء المتلوي والكوكي يبحث عن حلول

وجه الناخب الوطني للمنتخب الوطني جلال القادري الدعوة للثنائي ايمن دحمان وعلاء غرام للالتحاق بتربص المنتخب حيث ستكون عودة هذا الثنائي للنادي الصفاقسي

مع عودة نشاط البطولة يوم 18 جوان المقبل وهو ما يؤكد غيابهما عن مسابقة كأس تونس كما ان فريق عاصمة الجنوب سيكون محروما من خدمات فارس ناجي ومحمد النصراوي وعبد الله العامري بعد التحاقهم بتربص المنتخب الاولمبي على ان تكون عودتهم للنادي الصفاقسي يوم 5 جوان وهو ما يؤكد غيابهم عن مواجهة المتلوي.
الفريق سيكون منقوصا ايضا من خدمات نابي كامارا الذي تحصل على الورقة الحمراء في المواجهة الاخيرة امام النجم الساحلي وهو ما يؤكد غياب ستة ركائز اساسية على النادي الصفاقسي في مواجهة نجم المتلوي لحساب الدور السادس عشر من كأس تونس نسخة فرحات حشاد.
الحلول مطلوبة
من المؤكد ان المدرب نبيل الكوكي سيبحث عن حلول جديدة في ظل غياب ست ركائز عن مواجهة نجم المتلوي حيث ينتظر ان يوجه الدعوة للاعبي النخبة من اجل الالتحاق بالتمارين مع الاكابر اضافة الى الاعداد البدني والذهني للثنائي محمد الهادي قعلول وصبري بن حسن على مستوى حراسة المرمى.
المجموعة ستشهد في المواجهة القادمة عودة محمد أمين الحمروني وشادي الهمامي وفراس شواط المتغيبين عن الجولة الاخيرة.
ضربات الجزاء في البال
الاطار الفني للنادي الصفاقسي برمج بعض الحصص التمرينية بملعب 2 مارس الاصطناعي بداية من الأسبوع المقبل حيث سيقوم المدرب نبيل الكوكي بالتركيز على ضربات الجزاء تحسبا لأي طارئ بما انها مسابقة كأس وكل الاحتمالات واردة سيما بعد اهدار ضربتي جزاء في مواجهة بنقردان وهو ما يؤكد أن الاطار الفني اولى اهتماما كبير من اجل تحسين الأداء امام الشباك والتركيز اكثر على التسديدات.
حملة جديدة
من المؤكد ان اللجنة المكلفة بحملة «رجعت الروح» ستطرح فكرة «بريم الروح» بداية من الأسبوع القادم من اجل جمع اموال جديدة تشجيعا للاعبين بما انه في صورة الفوز على نجم المتلوي والتأهل للدور ثمن النهائي فإنه سيقع تمكين اللاعبين من «بريم» سيما وان الجماهير ستنطلق في هذه الحملة بعد نجاحها في جمع الاموال منذ فترة قصيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115