النادي الصفاقسي: تحسن في الأداء والأمل يعود

شهد أداء النادي الصفاقسي منذ قدوم المدرب نبيل الكوكي تحسنا ملحوظا بشهادة عديد الفنيين حيث بدا الفريق بوجه مغاير في مرحلة البلاي اوف

واقلق كثيرا منافسيه خارج أرضه، الأمل أصبح كبيرا لدى جماهير النادي الصفاقسي بعودة الفريق إلى اللعب من اجل اقتلاع مركز مشرف يفتح الابواب للمشاركة في المسابقة الإفريقية الموسم المقبل وأهمها رابطة الأبطال بما أن الأسود والأبيض قادر على الإصلاح أكثر في قادم الأيام لاقتلاع اكبر عدد ممكن من النقاط وأهمها في ملعب المهيري.
النادي الصفاقسي عاد أمس للتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث يستقبل عشية السبت المقبل اتحاد بنقردان لحساب الجولة الثالثة من مرحلة البلاي اوف، وسبق للفريقين أن تواجها خلال الموسم الحالي حيث انتصر النادي الصفاقسي في بنقردان الذي بدوره انتصر على الأسود والأبيض في صفاقس لتبقى كل الاحتمالات واردة في هذه المباراة.
عودة الكوكي وغرام
بعد الورقة الحمراء التي تحصل عليها مدرب النادي الصفاقسي نبيل الكوكي وعلاء غرام فضلا عن معاقبتهما بعدم التواجد على دكة البدلاء في لقاء النجم الساحلي الفارط فإنه ينتظر عودة هذا الثنائي في مواجهة اتحاد بنقردان يوم السبت المقبل، وبخصوص التشكيلة الأساسية فإن المدرب نبيل الكوكي سيقوم بالتركيز على بعض النقاط السلبية الحاصلة في اللقاءات الأخيرة والبناء عليها من اجل تحسين أداء المجموعة.
بيع الاشتراكات والتذاكر
قررت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي وضع اشتراكات جديدة خلال مرحلة البلاي اوف حيث حدد سعر اشتراك مدارج عادية ب40 دينار ومدارج 1و2 ب100 دينار تشجيعا للفريق من خلال دعم خزينة النادي سيما وان الهيئة السابقة تمكنت من بيع 1800 اشتراك مع بداية الموسم الحالي، كما ان الهيئة قررت طباعة تذاكر لمواجهة الغد امام اتحاد بنقردان حيث سيقع طرحها اليوم بشبابيك ملعب المهيري حتى تتواجد الجماهير بأعداد غفيرة لتشجيع اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115