اليوم يشد المنتخب الوطني الرحال الى دجيبوتي: 22 لاعبا في الرحلة وحصة تدريبية أولى في المساء و لا خيار سوى الانتصار

سيشد المنتخب الوطني لكرة القدم على الساعة التاسعة من صباح اليوم الرحال الى دجيبوتي لاجراء مباراة الجولة الخامسة من تصفيات الترشح لنهائيا ت كان 2017 بالغابون امام منتخب دجيبوتي وستكون الرحلة على متن طائرة خاصة ستنطلق في الساعة التاسعة صباحا من مطار الحبيب بورقيبة الدولي بصقانس المنستير.

22 لاعبا في الرحلة من بينهم 8 محترفين خارج الحدود
ستضم تركيبة مجموعة المنتخب التي ستسافر الى دجيبوتي 22 لاعبا 14 منهم ينشطون في البطولة المحلية وهم ايمن البلبولي – رامي الجريدي – علي الجمل – حمزة المثلوثي – زياد بوغطاس – حمدي النقاز – محمد علي اليعقوبي – علي معلول – اسامة الحدادي – حمزة لحمر – محمد امين بن عمر – محمد علي منصر – طه ياسين الخنيسي و 8 محترفين خارج الحدود وهم – وهبي الخرزي - بلال المحسني- لاري العزوني –حمدي الحرباوي – الفرجاني ساسي – نعيم السليتي –حازم الحاج حسن –مروان الصحراوي.

الحصة التدريبية الثانية في الساحلين والتحاق ايمن البلبولي
وكانت مجموعة المنتخب قد اجرت عشية امس الحصة التدريبية الثانية المبرمجة في المرحلة الثانية من التحضيرات بمشاركة كل اللاعبين بين محترفين في الخارج ومحترفين محليين قبل التحول الى دجيبوتي وقدشهدت هذه الحصة التحاق حارس المرمى الاول للمنتخب ايمن البلبولي الذي كان تغيب اول امس بترخيص من المدرب هنري كاسبارجاك.

ايمن عبد النور يتخلف
لن يكون محترف فريق فالنسيا الاسباني ضمن مجموعة المنتخب التي ستتحول الى دجيبوتي ويعود ذلك الى عدم تمكنه من تلبية دعوة الاطار الفني على خلفية اصابة يشكومنها حسب اخر الاخبار الواردة على ادارة الجامعة.

اليوم الحصة التدريبية الاولى في دجيبوتي
اما الحصة التدريبية الاولى للمنتخب في دجيبوتي فانها مبرمجة لعشية اليوم اي بعد ان تكون بعثة المنتخب قد ركنت الى الراحة اثر الوصول.

وغدا الحصة الثانية والاخيرة على ارضية الملعب الرئيسي
وسيختتم المنتخب الحصص التدريبية المبرمجة في التحضيرات قبل موعدالمباراة باجراء الحصة الرابعة والاخيرة والثانية في دجيبوتي انطلاقا من الساعة الواحدةوالنصف من بعد ظهر اليوم على ارضية الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة وهونفس التوقيت المحدد لضربة بدايتها وستشكل هذه الحصة مناسبة لعناصرنا الوطنية للتاقلم مع ارضية الملعب.

الحرارة في الدرجة 40
تشير المعطيات الواردة من دجيبوتي المعروفة بارتفاع درجة الحرارة فيها بالاضافة الى نسبة الرطوبة ان درجة الحرارة قد بلغت امس 40 ونسبة الرطوبة محددة في 80 ولذلك فان عناصر المنتخب الوطني ستكون مطالبة باحكام التصرف في امكانياتها البدنية كامل المباراة مع تفادي الوقوع في فخ التراجع البدني خلال المقابلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115