النادي الصفاقسي: 11 لاعبا على أبواب الرحيل والهيئة تتحرك

سيجد النادي الصفاقسي نفسه في موفى شهر جوان امام ملفات تجديد العقود او انهاء الارتباط مع بعض العناصر وستنتهي عقود 11 لاعبا وهم محمد امين الحمروني ومحمد بن علي وأيمن الحرزي

وغيث المعروفي ونور الزمان الزموري والحارس صبري بن حسن وشادي الهمامي بالإضافة إلى وليد القروي ومحمد هشام النقاش الذي تقرر عدم تفعيل عقده بإضافة موسم اخر ونفس الشيء لمواطنه ماليك رياح بعدم تفعيل عقده لموسم اخر وكواكو الذي غادر الفريق منذ جانفي الفارط.
تعتبر هذه الأسماء حاليا من ركائز النادي الصفاقسي والتي طالما عول على خدماتها في اغلب المباريات وقدمت الاضافة المطلوبة واللاعبون الاقرب لمغادرة الفريق مع نهاية هذا الموسم شادي الهمامي الذي اكد الموسم في الفارط بأنه لن يجدد وسيتفرغ لأعمال اخرى كما انه من المؤكد ان الهيئة لن تجدد للثنائي الجزائري النقاش والرياح ولكواكو الذي امضى على عقد مبدئي مع احد النوادي وهو ما يؤكد رحيله نهائيا على الفريق.
بن علي على الخط
من بين الاسماء التي تنتهي عقودها في جوان المقبل الظهير الايمن محمد بن علي الذي دخلت الهيئة التسييرية في مفاوضات جدية معه من اجل تحسين وضعيته المادية وتجديد العقد لموسمين اضافيين، وحسب ما صرحت به مصادر موثوق بها لـ»المغرب» فإن ادارة النادي تلقت وعودا من اللاعب بأن تكون أولويته لأسود والأبيض في انتظار جلسة اخيرة لتحديد المصير.. النية تتجه ايضا نحو تجديد عقود بعض اللاعبين الاخرين على غرار بن حسن والحمروني والحرزي في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة.
الانتدابات في البال
مازال الكل ينتظر رفع العقوبة عن النادي الصفاقسي من اجل العودة الى الانتدابات خلال الميركاتو الصيفي المقبل وستتفرغ الهيئة التسييرية في قادم الأيام لخلاص جزء كبير من الديون لرفع المنع من الانتدابات خاصة ان اللجنة التي وقع تكوينها من اجل المتابعة انطلقت في البحث عن وجوه جديدة لتعزيز الرصيد البشري خلال الموسم المقبل، وتبقى الاولوية حاليا دعم المجموعة الحالية من اجل الذهاب بعيدا في مرحلة «البلاي اوف» وافتكاك مكان للمشاركة في احدى المسابقات الافريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115