النادي الصفاقسي: فتح الأبواب أمام الجماهير وتركيز على الجولة الاخيرة

قامت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي مساء امس بفتح ابواب ملعب الطيب المهيري امام جماهيرها لمتابعة الحصة التدريبية بالاضافة الى تواصل فتح الابواب اليوم لتشجيع اللاعبين

وذلك قبل مواجهة الجولة الاخيرة من الرابطة المحترفة الأولى امام نادي حمام الانف الاثنين المقبل بملعب الطيب المهيري بصفاقس.
تواجدت جماهير الأسود والابيض امس بأعداد محترمة حيث تحادثت مع اللاعبين بخصوص الوضعية الحالية واعربت عن غضبها تجاه الاداء المهزوز الذي قدموه في المباريات الاخيرة، وطالب احباء النادي اللاعبين بان يكونوا قد المسؤولية وتحقيق نتائج ايجابية بالمرور الى مرحلة البلاي اوف، كما بعثت جماهير النادي برسالة ايجابية للاطار الفني الجديد بقيادة المدرب نبيل الكوكي سيما وان لقاء الاثنين القادم سيكون الثاني على التوالي له بعد مواجهة بنزرت الاحد الفارط ومن المؤكد ان الجماهير ستتواجد اليوم من اجل التشجيع والدعم للمواجهة الاخيرة من البطولة.
الكل في الموعد
سيكون كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني بعد دعوة المدرب نبيل الكوكي لهم لمتابعتهم والإعداد للجولة الاخيرة من المرحلة الأولى سيما وان تحديد التشكيلة الاساسية سيكون قبل يوم من المباراة والتي ستشهد بعض التغييرات مقارنة بلقاء النادي البنزرتي خاصة وان الفريق مطالب بالانتصار في الجولة الاخيرة لضمان المرور آليا الى مرحلة البلاي اوف.
إيقاف الحصة التدريبية
ايقاف الحصة التمرينية للنادي الصفاقسي رغم البداية المتأخرة بعد اقتحام الجماهير للملعب والاعتداء على بعض اللاعبين بسبب سوء الأداء والدخول في مناوشات كلامية مع الجماهير مما ادى الى تأجيل موعد التمارين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115