تسريبات جديدة بخصوص أفضل لاعب في إفريقيا 2021 : عودة جماعية ... الجعايدي بالتشكيلة المثالية و البدري يستعد للعودة من بوابة النخبة

شد ليلة أمس الترجي الرحال إلى الجزائر حيث سيكون له موعد ليلة الجمعة بداية من العاشرة ليلا مع ذهاب ربع نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية بمواجهة ممثل كرة القدم الجزائرية فريق وفاق سطيف.

مواجهة سيعمل خلالها الأحمر والأصفر على مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية على الصعيد القاري و تأكيد جدارته بالتواجد في ربع النهائي بعد إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب و دون تذوق طعم الهزيمة على أن يتم الحسم في لقاء العودة الذي سيحتضنه بعد أسبوع و تحديدا يوم الجمعة 22 افريل ملعب رادس بداية من العاشرة ليلا.
رحلة خاصة
دفعت اهمية اللقاء بالنسبة للمثل الوحيد لكرة القدم التونسية في المسابقات القارية الهيئة المديرة رغم قصر المسافة بين تونس والجزائر للبحث عن توفير جميع سبل الراحة حيث كانت البداية بإرسال مبعوث خاص إلى الجزائر لترتيب كل صغيرة وكبيرة تتعلق بإقامة الفريق و تنقله إضافة إلى توفير رحلة خاصة للاعبين و الإطار الفني بهدف المحافظة على تركيز المجموعة.
حصة واحدة
نبقى لقاء الاجوار أو الدربي المغاربي الذي سيجمع غدا بداية من الـ10 ليلا الترجي بمضيفه وفاق سطيف لنشير إلى أن حصة تمارين اليوم التي سيجريها الأحمر و الأصفر ستكون على أرضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء كما ستكون الأولى و الأخيرة على الأراضي الجزائرية و سيتم تخصيصها لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستتولى مهمة العمل على مواصلة سلسلة النتائج الايجابية و وضع خطوة إضافية في طريق البحث عن استعادة اللقب.
الكل في الموعد
خلف غياب بعض الأسماء البارزة عن التشكيلة الأساسية للأحمر والأصفر خلال المقابلات الأخيرة لحساب البطولة على غرار نجم وسط الميدان محمد علي بن رمضان والمدافع المحوري الجزائري توغاي إضافة إلى مغادرة صمام أمان محور الدفاع عبد القادر بدران اللقاء الأخير أمام اتحاد تطاوين متأثرا بالإصابة تخوفا كبيرا لدى الجماهير نظرا للقيمة الفنية الكبيرة للاعبين وقدرتهم الكبيرة على إعطاء التوازن سواء لخط الدفاع أو لخط وسط الميدان ... تخوف لم يستمر كثيرا بتواجد الثلاثي المذكور مع المجموعة خلال حصص التمارين الأخيرة بعد أن كشفت نتيجة الفحوصات تجاوز الثنائي بن رمضان وتوغاي لمخلفات الإصابة مقابل عدم اكتساء إصابة بدران خطورة تذكر.
بالتشكيلة المثالية
عودة جماعية من شأنها أن تفتح الأبواب أمام الإطار الفني بقيادة المدرب راضي الجعايدي للتعويل على التشكيلة المثالية التي من المنتظر ان تكون على النحو التالي : بن شريفية – الشتي – الفادع – بدران – توغاي – كوليبالي – الشعلالي – بن رمضان – بوقرين – ايولا – بن حمودة او (ايدو).
البدري يستعد للعودة من بوابة النخبة
نبقى مع الأسماء التي من شانها أن تقدم الإضافة للأحمر و الأصفر خلال قادم المواعيد المحلية منها و خاصة القارية لنشير إلى اقتراب احد ابرز نجوم الفريق في المواسم القليلة الماضية من العودة إلى أجواء الرسميات بعد غياب مطول بسبب الإصابة على مستوى الظهر و هنا نفتح الابواب للحديث عن لاعب الرواق أنيس البدري الذي انطلق العمل في أعداده لاستعادة نسق المقابلات فبعد مشاركته في آخر لقاء ودي للأحمر و الأصفر سجل لقاء النخبة الذي جمع الترجي باتحاد تطاوين و الذي انتهى بفوز فريق باب سويقة بنتيجة عريضة (8-0) تواجد أنيس البدري في التشكيلة الأساسية مع تسجيله لهدف و مساهمته في هدفين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115