النادي الصفاقسي – أمل حمام سوسة (1-1): الأمل يحرج الصفاقسي و يزيد غضب جماهيره

نجح أمل حمام سوسة في العودة بتعادل ثمين من ملعب الطيب المهيري بالذات أمام النادي الصفاقسي بنتيجة 1-1 من أقدام يوسف بن سودة في الدقيقة 11 و90+4

للقروي وهو ما أدى إلى تواصل احتجاج جماهير النادي على فريقها الذي لم يحصد نتيجة ايجابية منذ فترة.
كانت بداية المباراة بطيئة من الجانبين حيث شاهدنا أول فرصة للنادي الصفاقسي عن طريق فراس شواط في الدقيقة 5 لكنه لم يستغل وجوده وجها لوجه واخفق في تمرير الكرة كان رده امل حمام سوسة في الدقيقة 11 بأول فرصة للوال الذي وزع كرة في 18 متر ليوسف بن صودة وهذا الاخير غالط الحارس دحمان برأسية معلنا عن التقدم في النتيجة 1-0 لفائدة الأمل وسط ذهول الجماهير التي لم تكن حاضرة بأعداد غفيرة كتعبير عن الغضب تجاه نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.
تغييرات هجومية
بعد هذا الهدف أمسك النادي الصفاقسي بزمام الأمور وهدد مرمى الحارس البديري في الدقيقة 20 برأسية الهمامي التي كانت فوق المرمى بقليل، ثم مع مطلع الدقيقة 30 قام المدرب كوستا بتعزيز الخط الامامي من خلال دخول توري والحباسي مكان غربال والحمروني قصد تعديل النتيجة وكان شواط قريبا من ذلك في الدقيقة 32 برأسية بعد توزيعة من الحباسي لكن العارضة الأفقية حرمت الأسود والابيض من التعديل، الحرزي بدوره حاول مغالطة الحارس البديري في الدقيقة 39 بمخالفة مباشرة لكن الدفاع انقذ مرماه لتبقى نتيجة الشوط الاول تقدم امل حمام سوسة 1-0 وسط غضب واحتياج جماهير النادي الصفاقسي على لاعبيها.
بدابة قوبة
بداية الشوط الثاني كانت قوية من جانب النادي الصفاقسي الذي حاول البحث عن التعديل منذ البداية وطالب بن علي بضربة جزاء في الدقيقة 47 بعد احتكاك مع احد مدافعي حمام سوسة لكن الحكم يوسف السرايري طالب بمواصلة اللعب وركنية لم تأتي بالجديد للفريق اثر رأسية توري، ثم فرصة ثانية من شواط في الدقيقة 53 لكن الدفاع انقذ مرماه.
غياب الحلول
واصل المدرب كوستا البحث عن التعادل من خلال اقحام النقاش ودياكيتي وهذا الاخير كان امام فرصة هامة في الدقيقة 60 لكن الدفاع تدخل عن طريق طريطر في الدقيقة 64 طالب النادي الصفاقسي بضربة جزاء بعد عرقلة الحباسي الا ان الحكم يوسف السرايري وطالب بمواصلة اللعب وسط احتجاج بنك بدلاء الأسود والابيض وجماهير الفريق على اللقطة. رد امل حمام سوسة كان في الدقيقة 69 اقر هجوم معاكس حيث سدد بن زين كرة قوية مرت فوق مرمى دحمان بقليل، عودة النادي الصفاقسي تواصلت مجددا وهدد الفريق مرمى الحارس البديري لكن دون حلول في ظل تواصل العقم الهجومي واهدار الفرص امام المرمى.
نقطة المباراة
في اللحظات الاخيرة من المباراة نجح النادي الصفاقسي في تعديل النتيجة عن طريق وليد القروي في الدقيقة 90+4 لينهي على إثرها الحكم يوسف السرايري اللقاء بنتيجة التعادل 1-1 وسط احتجاج جماهير النادي الصفاقسي على أداء الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115