النادي الصفاقسي: الانتصار لمصالحة الأنصار

يستقبل النادي الصفاقسي عشية اليوم فريق أمل حمام سوسة لحساب الجولة الخامسة إياب من الرابطة المحترفة الأولى بداية من الواحدة والنصف ظهرا بملعب الطيب المهيري

بصفاقس وهو مطالب بالتدارك وتحقيق الانتصار بعد النتائج المخيبة الحاصلة أخيرا كذلك غضب الجماهير على أداء المجموعة وعلى الاختيارات الفنية المدرب جورج كوستا.
سيكون الهدف من مقابلة اليوم حصد ثلاث نقاط جديدة لتعزيز مركز الفريق في طليعة الترتيب بالإضافة إلى المصالحة مع الجماهير التي بدأت تفقد أملها في الفريق خاصة بعد الأداء المحتشم في المباريات الأخيرة.
عقم هجومي
يعرف النادي الصفاقسي منذ فترة حالة عقم على مستوى الهجوم إذ أن اغلب أهدافه كانت من ضربات جزاء ما عدا رأسية شواط أمام بيراميدز في ملعب رادس , هذا العقم الهجومي اقلق كثيرا الجماهير ورغم تواجد شواط ودياكيتي وتوري والحرزي مع عودة الحاج حسن الا ان الفريق لم يجد توازنه في الخط الأمامي، وتظل الكرات الثابتة عائقا كبيرا.
التدارك مطلوب
يبقى التدارك في لقاء اليوم مطلوبا من المجموعة التي سيعول عليها المدرب جورج كوستا خاصة مع عودة بعض اللاعبين بعد راحة قصيرة، وتبقى التشكيلة التي سيعول عليها المدرب كوستا اليوم محل انتظارات الجماهير لاكتشاف اختيارات المدرب وهي على الأقرب دحمان، النصراوي، غرام، دقدوق، غربال، القروي، الهمامي، الشبلي، علي، الحرزي، شواط.
الجماهير في الموعد
أصرت جماهير النادي الصفاقسي على تسجيل تواجدها بأعداد محترمة لتشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة من اجل العودة الى النتائج الايجابية وتحقيق انتصار يعيد الأمل للمجموعة. ويذكر أن طاقة استيعاب ملعب المهيري 6 آلاف محب اي 50٪ من العدد المسموح به قانونيا وهي فرصة لتواجد الجماهير في أمسية رمضانية رياضية من اجل الدعم المادي والمعنوي للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115