النادي الصفاقسي: 17 ألف تذكرة .. تكفل الجماهير بخلاص الخطية

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة أهلي طرابلس الليبي عشية الأحد المقبل في ملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي

بداية من الساعة التاسعة ليلا وقد طرحت 17 ألف تذكرة لهذا اللقاء التي سيكون شكليا بعد مغادرة المسابقة وستكون المباراة فرصة لمنح بعض اللاعبين فرصة للعب والبروز للوقوف على آخر الاستعدادات قبل مواصلة لعب مباريات الرابطة المحترفة الأولى حيث سيكون الفريق مطالبا بالتدارك وتحقيق الانتصار لضمان الترشح إلى البلاي اوف.
سيتحول الفريق بداية من الجمعة المقبل إلى العاصمة لختم تحضيراته وستنطلق عملية بيع التذاكر بداية من يوم الجمعة المقبل في شبابيك ملعب المهيري وملعب المنزه بالإضافة إلى ملعب رادس يوم المباراة.
غرامة جديدة
راسل الاتحاد الإفريقي هيئة النادي الصفاقسي من اجل خلاص خطية قدرها 16 الف دولار بسبب إشعال الشماريخ ورميها في الملعب حسب تقرير مراقب المباراة، النادي الصفاقسي مطالب بدفع العقوبة حتى لا تتضاعف في صورة ضمان مقعد مستقبلا في المسابقة الافريقية, جماهير الفريق تفاعلت مع هذه الخطية واعلنت انها ستتحمل المسؤولية وسوف تجمع المبلغ المطلوب بما أن الهيئة تكب على غلق الملفات العاجلة.
الجميع في الموعد
يستكمل النادي الصفاقسي اليوم حضور كامل المجموعة بعد نهاية تربصات بعض اللاعبين الدوليين على غرار دحمان وغرام والنصراوي وغربال والعامري ودياكيتي والشبلي وعلي بالإضافة إلى التحاق حازم الحاج حسن وفراس شواط ومحمد أمين الحمروني وماليك رياح بعد تعافيهم من مخلفات الإصابة وتبقى عودتهم للتشكيلة واردة في قادم الجولات خاصة وان الإطار الفني مطالب بتعديل أوتاره للعودة إلى سكة الانتصارات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115