النادي الصفاقسي: الهيئة التسييرية تنجح في إقناع بعض اللاعبين بتقليص المبالغ التي يطالبون بها النادي

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء الجولة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي امام اهلي طرابلس الليبي يوم الأحد المقبل

كذلك بقية مباريات الرابطة المحترفة الأولى وذلك في الملعب الفرعي للطيب المهيري حيث اجرى الفريق مباراة ودية الاحد الفارط امام جاره بئر علي بن خليفة انتهت بفوز ابناء المدرب كوستا بنتيجة 0-10 بثنائية حباسي وبن علي واهداف الزموري والنقاش وشواط وثلاثية الحاج حسن.
وعول المدرب كوستا على المجموعة التالية في هذه المباراة وهم قعلول - البحري - زموري - المعروفي - دقدوق - همامي - كامارا - توري - بن علي - حباسي - نقاش كما شهد الشوط الثاني دخول كل من صبري وشواط والقروي والحمروني وبرديعة والحاج حسن حيث كانت فرصة للمدرب للوقوف على اخر استعدادات اللاعبين قبل التحاق المتغيبين.
عودة جماعية
من المؤكد ان الفريق سيشهد بداية من غد الاربعاء التحاق الدوليين بعد استكمال مشاركتهم مع المنتخبات في المباريات الاخيرة وهم دحمان وغرام والنصراوي وغربال والعامري والشبلي والحسين عي ودياكيتي لاستكمال باقي التحضيرات للمباريات المقبلة سيما وان التشكيلة ستشهد بعض التغييرات بداية من مواجهة اهلي طرابلس حيث سيكون هذا اللقاء فرصة لاكتشاف بعض اللاعبين بعد تراجع اداء الفريق في الجولات الاخيرة.
حلول عاجلة
علمنا من مصادرنا ان الهيئة التسييرية توصلت الى اتفاق مع عدد من اللاعبين الذين تقدموا في وقت سابق بشكايات ضد النادي للحصول على مستحقاتهم حسب مصادرنا توصلت الهيئة الى اتفاق من اجل تقليص بعض المبالغ مقابل خلاص الخطايا وغلق الملفات العاجلة حتى يعود الفريق الى سالف نشاطه من حيث الانتدابات والتقليص من الديون المتخلدة بذمة الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115