النادي الصفاقسي: جلسة في الأفق، قرارات منتظرة ورباعي مع المجموعة

مكن الاطار الفني للنادي الصفاقسي اللاعبين من راحة جراء توقف نشاط البطولة بسبب التزامات المنتخب الوطني التونسي وسيعود الفريق إلى التمارين

في منتصف الاسبوع الحالي لاستكمال التحضيرات لما تبقى من مباريات الرابطة المحترفة الأولى لضمان المرور الى مرحلة «البلاي اوف» واللعب على المراتب الثلاثة الاولى التي تخول له المشاركة في المسابقة الافريقية في الموسم المقبل.
سيشهد النادي الصفاقسي هذا الأسبوع انضمام كل من محمد أمين الحمروني وحازم الحاج حسن وفارس ناجي بعد تعافيهم من مخلفات الإصابات التي ابعدتهم لفترة طويلة، كما ان المجموعة ستشهد عودة ماليك رياح بعد تعافيه من الاصابة في حين مازال فراس شواط يتلقى العلاج ومن المنتظر ان يعود إلى النشاط في بداية شهر افريل المقبل.
اجتماع مرتقب
من المنتظر ان يعقد مسؤولو النادي الصفاقسي اجتماعا عاجلا خلال الاسبوع الحالي لاتخاذ بعض القرارات العاجلة بخصوص مستقبل النادي حيث ينتظر ان تجلس الهيئة التسييرية مع المدرب جورج كوستا لتقييم فترة اشرافه على الفريق وتبقى القطيعة بالتراضي واردة في صورة الوصول إلى اتفاق معه للتنازل عن مستحقاته الى نهاية الموسم كما ان التقييم سيشمل بعض اللاعبين من خلال منح فرصة اكبر للشبان للمشاركة في المباريات القادمة وعدم تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في شهر جوان المقبل.
غيابات عن التمارين
ستشهد الحصص التمرينية للنادي الصفاقسي خلال هذا الاسبوع بعض الغيابات بسبب الالتزامات مع المنتخب الوطني الحارس الدولي ايمن دحمان او لاعبي المنتخب الاولمبي وهم علاء غرام ومحمد النصراوي ومحمود غربال وفارس ناجي وعبد الله العامري بعد ان تمت دعوتهم للمشاركة في التربص.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115