النادي الصفاقسي: مطالبة الجمهور برحيل «كوستا» .. البطولة أولوية المرحلة المقبلة

أفاضت الهزيمة الاخيرة امام زاناكو الزامبي بهدف دون ردّ غضب جماهير النادي الصفاقسي التي اصبحت تنتظر بفارغ الصبر قرارات الهيئة التسييرية

بخصوص مصير النادي في علاقة بالاطار الفني الحالي او مجموعة من اللاعبين الذين شهد اداؤهم تراجعا كبيرا رغم حصولهم على مستحقاتهم.
عاد النادي الصفاقسي امس الى ارض الوطن حيث مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة بثلاثة ايام بعد توقف نشاط البطولة بسبب التزامات المنتخب الوطني التونسي وينتظر ان تجتمع الهيئة التسييرية في غضون هذه الأيام لاتخاذ بعض القرارات أنها ستجلس مع المدرب جورج كوستا بعد النتائج الحاصلة منذ قدومه في اواخر شهر جانفي الفارط بما ان الفريق انسحب رسميا من الترشح للدور القادم من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي.
مطالب الجماهير
بعد النتائج الاخيرة تعالت اصوات الجماهير مجددا للمطالبة بإقالة الاطار الفني والاستنجاد بخدمات مدرب تونسي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الرابطة المحترفة الأولى وعن المجموعة الحالية، كما طالبت الجماهير بإبعاد بعض اللاعبين الذين تراجع أداؤهم ومنح الفرصة لبعض الشبان لكن ويبقى السؤال هل سيتنازل كوستا عن مستحقاته مقابل الانسحاب من تدريب الفريق ام انه سيطالب بأجوره المتبقية وهو ما يجعل فك الارتباط صعبا في ظل العمل على خلاص الديون المتخلدة بذمة النادي، الاكيد ان الساعات القادمة ستحمل الجديد في ملف كوستا والمجموعة المتواجدة.
التفرغ للبطولة
لم يبق للفريق هذا الموسم سوى اللعب من اجل الترشح لمرحلة «البلاي اوف» واللعب على المراكز الثلاثة الاولى التي تخول له المشاركة في المسابقة الافريقية في الموسم المقبل، الفريق مطالب بتعديل الاوتار سيما انه سيستقبل حمام سوسة وحمام الانف في صفاقس مع التحول الى بنزرت وهو مطالب بتحقيق 9 نقاط للتأهل مباشرة للبلاي اوف.. الاكيد ان عملا شاقا ينتظر الاطار الفني خاصة على العامل النفسي للاعبين حتى يعود الفريق الى سكة الانتصارات بعد النتائج السلبية الاخيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115