النادي الصفاقسي: وصول الوفد إلى زامبيا ..غيابات بارزة عن الرحلة

شد مساء أمس النادي الصفاقسي الرحال إلى زامبيا في رحلة عادية من مطار تونس قرطاج الدولي عبر الدوحة وقد وصلت البعثة فجر اليوم الى العاصمة الزامبية لمواجهة زاناكو

مساء الأحد المقبل لحساب الجولة الخامسة من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم. سيجري فريق عاصمة الجنوب مساء اليوم حصة تدريبية لإزالة الارهاق ثم حصة ثانية مساء غد السبت بالملعب الرئيسي للمباراة ويبقى امل التأهل الى الدور ربع النهائي واردا في صورة فوز النادي الصفاقسي في زامبيا وهزيمة اهلي طرابلس امام بيراميدز في ملعب بنينة ببنغازي رغم ان الحظوظ ضئيلة لكنها ليست مستحيلة.
من المقرر أن يعود الأسود والابيض الى ارض الوطن يوم الاثنين المقبل حيث سيمكن الاطار الفني اللاعبين من راحة قصيرة مع توقف نشاط الرابطة المحترفة الاولى لفسح المجال لتحضيرات المنتخب الوطني لمواجهتي مالي، ستكون فرصة للمدرب كوستا لاعادة تأهيل اللاعبين والعمل على إصلاح الأخطاء وتعديل الاوتار في انتظار عودة الفريق الى المباريات الرسمية.
22 لاعبا في الرحلة
ضمت قائمة النادي الصفاقسي إلى زامبيا 21 لاعبا وهم ايمن دحمان، محمد الهادي قعلول، صبري بن حسن، نور الزمان الزموري، محمد النصراوي، اسامة البحري، محمود غربال، غيث المعروفي، محمد بن علي، حسام دقدوق، عبد الله العامري، نابي كامارا، وليد القروي، شادي الهمامي، انس شبلي، اياد بالوافي، الحسين علي، اشرف الحباسي، ايمن الحرزي، عبد الرحمان توري، اسماعيل دياكيتي، هشام نقاش. والملاحظ ان قائمة النادي الصفاقسي تشهد عدة غيابات لاسباب صحية .. علاء غرام وماليك رياح وفراس شواط في حين تواجد دقدوق والنصراوي والمعروفي في الرحلة رغم عدم مشاركتهم في لقاء تطاوين بسبب الاوجاع.
استقبال جيد
اوفدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ممثلا عنها منذ يومين لتوفير أفضل الظروف للمجموعة فور وصولها الى زامبيا حيث قام موفد النادي بالتنسيق مع هيئة زاناكو لتوفير إقامة مريحة و حافلة لنقل اللاعبين بالإضافة إلى التنسيق مع السلط الامنية الزامبية لتوفير الحماية اللازمة، وحسب الأصداء القادمة علينا من زامبيا فإن الاستقبال كان جيدا للوفد التونسي بالإضافة الى حسن المعاملة في إطار التعامل بالمثل خاصة بعد الاستقبال الجيد للنادي الصفاقسي لوفد زاناكو في لقاء الذهاب رغم ان المفاجأة تبقى واردة في ملاعب افريقيا.
ويبقى النادي الصفاقسي مطالبا بالتدارك والعودة بنتيجة ايجابية حتى يوقف سلسلة النتائج السلبية خاصة وان الجماهير مازالت غاضبة على اداء اللاعبين في الجولات الاخيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115