النادي الصفاقسي: الجميع في الموعد والجماهير تدعم

يستقبل النادي الصفاقسي عشية اليوم فريق اتحاد بنقردان بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة الثالثة إياب من الرابطة المحترفة الأولى وهو مطالب بتأكيد

الانتصار الأخير على الترجي ومواصلة البحث عن افتكاك المركز الأول بالإضافة إلى الابتعاد عن ملاحقيه وخاصة اتحاد بنقردان.
لن يكون لقاء اليوم سهلا أمام منافس عاد على مستوى النتائج بعد بداية موسم صعبة خاصة وان الأسود والأبيض بعدانتصار في لقاء الذهاب بملعب بنقردان وستسعى المجموعة اليوم إلى مواصلة البناء والبحث عن انتصار جديد يعطي الثقة من جديد للجماهير بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق، كما ستكون للمباراة تأثير على أخرى على لقاء نهاية الأسبوع أمام بيراميدز المصري لحساب إياب كأس الاتحاد الافريقي وللإبقاء على حظوظه للمرور الى الدور الربع النهائي, مباراة اليوم امام بنقردان لن تكون سهلة لكن من المؤكد ان المجموعة جاهزة لهذا اللقاء وسيقوم المدرب ببعض التغييرات للحفاظ على بعض اللاعبين لمواجهة بيراميدز.
الجماهير تواصل دعمها
عانت جماهير النادي الصفاقسي بقوة في اليومين الأخيرين لدعم الفريق ماديا من خلال حملة «رجعت الروح» وكانت للنتيجة الأخيرة امام الترجي الأثر الايجابي على بعض الجماهير التي عادت من جديد لدعم الفريق.
في الموعد
ستكون الجماهير اليوم في الموعد بتواجدها في ملعب المهيري لتشجيع الفريق ودعمه ماديا من خلال اقتناء التذاكر والتواجد في الملعب لتشجيع اللاعبين قصد الخروج بالثلاث نقاط من المباراة سيما وان الهيئة وفرت كل الظروف التنظيمية لهذا اللقاء.
تغييرات
ستشهد تشكيلة النادي الصفاقسي اليوم بعض التغييرات مقارنة بلقاء الترجي الأحد الفارط لعدة أسباب ابرزها تمكين بعض اللاعبين من راحة قبل مواجهة بيراميدز، وتبقى التشكيلة الأقرب لمواجهة بنقردان دحمان، نور الزمان الزموري، محمد النصراوي، محمد بن علي، حسام دقدوق، ماليك رياح، شادي الهمامي، الحسين علي، ايمن الحرزي، دياكيتي، فراس شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115