النادي الصفاقسي: الإصابات تحرم الأساسيين من المشاركة في المقابلة

يواجه النادي الصفاقسي عشية اليوم في الملعب البلدي بالمتلوي فريق نجم المكان لحساب الجولة الاولى اياب

من الرابطة المحترفة الأولى في لقاء متأخر نظرا لالتزامات الاسود والابيض بالمشاركة الافريقية.
النادي الصفاقسي اختتم تحضيراته لهذا الأسبوع بملعب 2 مارس الاصطناعي حتى تتأقلم المجموعة مع الارضية سيما وان ملعب المتلوي اصطناعي. مواجهة اليوم لن تكون سهلة امام منافس يلعب امام جماهيره في ظل قرار هيئة المتلوي بمنع جماهير النادي الصفاقسي من التواجد في الملعب حفاظا على الجو العام في المدينة وما قد يخلفه من اجواء مشحونة حيث قررت ادارة المتلوي منح 10 دعوات فقط لادارة النادي الصفاقسي علما وان علاقة جيدة تربط الفريقين وربما قرار هيئة المناجم اتخذ من اجل الابتعاد عن اي احتكاك بين جماهير الفريقين خاصة في هذه الفترة.
غيابات بالجملة
ستشهد تشكيلة النادي الصفاقسي اليوم في مواجهة نجم المتلوي غياب عدة لاعبين بارزين بسبب الاصابة في المواجهة الاخيرة امام بيراميدز المصري حيث تأكد غياب الحارس ايمن دحمان بعد ان اكدت الكشوفات انه تعرض الى اصابة خفيفة.
كما ان المجموعة ستشهد غياب المهاجم فراس شواط بعد ان قرر الاطار الطبي منحه راحة ب10 ايام على ان يكون جاهز بداية من لقاء اياب كأس الاتحاد الافريقي امام بيراميدز يوم 13 مارس المقبل.
التشكيلة ستشهد ايضا غياب ايمن الحرزي بعد ان اشتكى من اوجاع اضافة الى تواصل غياب فارس ناجي الذي ينتظر عودته نهاية الشهر الحالي.
فرصة جديدة
هذه الغيابات ستكون فرصة جديدة لبعض الاعبين للمشاركة في مواجهة اليوم امام نجم المتلوي سيما وان التشكيلة ستشهد تغييرات جديدة سواء في حراسة المرمى او خط الدفاع والوسط والهجوم حيث ينتظر تواجد قعلول ودياكيتي وكامارا والنقاش منذ البداية المباراة بالإضافة الى بعض التغييرات الأخرى بما ان هذا اللقاء سيكون فرصة لبروز بعض الشبان المتواجدين على دكة البدلاء لاثبات جدارتهم.
اقتراح جماهيري
برمجت عودة الفريق الى صفاقس اثر نهاية اللقاء مباشرة حيث ستعود المجموعة بداية من غد الجمعة الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي عشية الاحد المقبل.
وقع اقتراح فكرة طرح تذاكر لهذه المباراة والاستغناء عن الاشتراكات بالنسبة للدخول حتى تكون هنالك مداخيل اكبر للفريق سيما بعد اطلاق حملة «رجعت الروح» منذ فترة.
ولم تتخذ الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي قرار الاعتماد على التذاكر فقط علما وانها قامت بتسويق 1800 اشتراك مع احقية تواجد 6 الاف محب في هذه المباراة حسب القوانين الاخيرة التي تسمح تواجد 50٪ من طاقة استعاب الملعب بين جماهير محلية وزائرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115