النادي الصفاقسي: عودة العش إلى الإطار الطبي وتواصل الحملة

اكدت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي في بلاغ لها عودة الدكتور محمد الحبيب العش للاشراف على الاطار الطبي للفريق بعد رحيله منذ 2016 بقرار من الهيئة السابقة التي اشرف عليها المنصف خماخم.

عودة العش الى الأسود والابيض اسعدت الجماهير خاصة بعد الاصابات التي تعرض لها اللاعبون في السنوات الاخيرة وهذا لا يقلل من قيمة الاطار الطبي السابق الذي اشرف على الفريق لكن الدراية الكبيرة للدكتور العش وتواجده على رأس الاطار الطبي في منتصف التسعينات يؤكد نجاحه. العش التحق منذ يومين بتمارين الفريق للجلوس والحديث مع اللاعبين كما انه سيتواجد مع المجموعة في مواجهة الغد امام نجم المتلوي.

التحول الى المتلوي
يتحول النادي الصفاقسي عشية اليوم الى توزر على ان يتحول يوم غد الخميس الى المتلوي لمواجهة نجم المتلوي لحساب الجولة الاولى اياب من الرابطة المحترفة الأولى، رحلة النادي الصفاقسي ستضم 21 لاعبا حيث ينتظر ان يقوم المدرب كوستا بتغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية مقارنة بمواجهة بيراميدز حتى يتمكن بعض اللاعبين من اخذ قسط من الراحة بالاضافة الى منح الفرصة للاعبين شبان للبروز.

تواصل الحملة
تراجع نسبيا تدفق الجماهير على حملة «رجعت الروح» مقارنة بالايام الاولى الا ان الجميع مازال يعلق الأمل على انجاحها لدعم خزينة النادي ماديا والخروج بالفريق الى بر الامان.
ومع بداية شهر مارس الجاري تعالت الاصوات مجددا للجماهير من اجل دعم النادي الصفاقسي ومطالبة كل من لم يقم باقتناء تذكرة او دعم الفريق بالمساهمة في الحساب الجاري خاصة وان الهيئة ستنطلق في خلاص الديون والخطايا مع نهاية هذا الشهر وهي مطالبة بتوفير ما يقترب عن 4 مليارات وهو مبلغ كبير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115