النادي الصفاقسي: هزيمة جديد في كأس «الكاف».. التدارك مطلوب

لم يتمكن النادي الصفاقسي من العودة بنتيجة ايجابية لا من بنغازي ولا من القاهرة بعد الهزيمتين امام اهلي طرابلس وبيراميدز المصري مما صعب المأمورية

على الفريق لبلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وبات النادي الصفاقسي مطالبا بالانتصار في مبارياته القادمة وانتظار عثرة اهلي طرابلس ويستقبل الاسود والابيض بيراميدز والاهلي في تونس مع تنقل الى زامبيا.
ويحدو الامل الجميع في بلوغ الفريق للدور المقبل رغم المردود المتواضع الذي قدمه اللاعبون وتظل المجموعة مطالبة بالإيمان بحظوظها الى اخر مباراة خاصة وانه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم.
جماهير النادي الصفاقسي بدورها تقبلت مرارة الهزيمة وهي تعلم جيدا مستوى اداء اللاعبين الذي لم يتحسن رغم توفير كل الظروف الملائمة من الهيئة التسييرية.
توضيح للجماهير
جماهير النادي الصفاقسي متعطشة للألقاب واللعب الفرجوي الجميل الذي غاب عن الفريق في السنوات الاخيرة وقد أكدت الهيئة التسييرية الحالية منذ اشرافها على النادي الصفاقسي ان هدفها الاول انقاذ الفريق من خلال توفير الاموال لخلاص الديون بالاضافة الى الاعداد لجلسة عامة انتخابية،.
كما اكدت الهيئة منذ توليها الإشراف على الفريق انها تتعامل مع الوضع الحالي الديون الكبيرة التي خلفتها الهيئة السابقة لإصلاح التركة.
وكانت الهيئة التسييرية واضحة منذ البداية في التعامل مع الوضع الحالي لتوفير ظروف العمل للهيئة القادمة لذلك لا يمكن لوم هيئة انطلقت في العمل منذ شهر واحد وهدفها انقاذ النادي وخلاص ديونه ثم تكوين فريق للعب من اجل الالقاب في المستقبل.
رجة للاعبين
من جهة أخرى تطالب جماهير النادي الصفاقسي من هيئتها فتح ابواب تمارين ملعب المهيري لمتابعة الفريق والحديث مع اللاعبين وحثهم على بذل مجهود اكبر في المباريات المتبقية للموسم الحالي وانقاذ ما يجب انقاذه.
عودة البطولة
وصل مساء امس النادي الصفاقسي الى العاصمة وتحولت المجموعة الى صفاقس للانطلاق في الاعداد لمواجهة نجم المتلوي عشية الخميس المقبل ضمن الجولة الاولى اياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى في ملعب المتلوي ثم العودة الى صفاقس لمواصلة التحضيرات لمواجهة الترجي الرياضي عشية الاحد المقبل بملعب الطيب المهيري بصفاقس لحساب الجولة الثانية.
الفريق مطالب بتعديل الاوتار والانتصار في هذه المباريات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115