النادي الصفاقسي: وصول الوفد إلى مصر، حفاوة في الاستقبال والانتصار في البال

وصل مساء امس وفد النادي الصفاقسي الى القاهرة هذا وقد اجرى الفريق حصة تدريبية خفيفة لإزالة الإرهاق وقد ضم وفد الأسود والأبيض 21 لاعبا.

سيختتم الفريق تحضيراته في الخامسة من مساء اليوم في ملعب الدفاع الجوي لتحديد القائمة الاسمية التي سيعول عليها المدرب كوستا في مواجهة الغد الأحد 27 فيفري الجاري.
اكد لاعبو النادي الصفاقسي قبل تحولهم الى القاهرة على عزمهم على العودة بالنقاط الثلاث من مصر بالذات رغم صعوبة الرهان مؤكدين انه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وان الفريق سيؤمن بحظوظه الى اخر لحظة كما ان المجموعة ستعمل على تحقيق الانتصار وإهدائه الى الجماهير التي ما انفكت تقدم دعمها المادي والمعنوي للفريق بالإضافة الى وقوف الهيئة التسييرية الى جانب اللاعبين وتوفير افضل الظروف الملائمة، و كان استقبال الفريق في مصر جيدا من ممثلي فريق بيراميدز الذين وفروا الظروف الممتازة لوفد النادي الصفاقسي.
لمحة عن بيراميدز
فريق بيراميدز المصري او نادي الأهرام كما يحلوا للبعض تسميته نادي كرة قدم مصري تأسس سنة 2008 تحت اسم النادي الأسيوطي قبل بيع حقوقه للمالك السابق تركي آل الشيخ في عام 2018، مقر النادي هو ستاد الدفاع الجوي في مدينة القاهرة ويلعب حالياً ضمن البطولة المصرية الممتازة بعد الاداء الجيد الذي قدمه لاعبوه رغم عدم حصوله على القاب الا انه يقدم كرة ممتازة بالإضافة الى فرض اسمه في المشاركات الافريقية نظرا لترتيبه المتميز في المسابقة المحلية.
ملعب المباراة
يتسع ملعب القاهرة الجوي لـ 30 الف متفرج و يقع وسط القاهرة وقد سبق للنادي الصفاقسي مواجهة الاهلي المصري والزمالك فيه سيكون عدد الجماهير محدودا في هذا اللقاء بقرار من الاتحاد الافريقي والسلطات المصرية.
طقس معتدل
لا تختلف حرارة الطقس في مصر كثيرا عن طقس تونس حيث ان معدلها يتراوح بين 11 و20 درجة.
اجتماع فني
يعقد اليوم اجتماع فني بين ممثلين عن النادي الصفاقسي وممثلين عن فريق بيراميدز المصري وطاقم التحكيم المغربي للحديث عن بعض الجوانب التنظيمية للمباراة بما ان المضيف سيلعب باللون الأزرق والأسود في حين سيلعب «السي اس اس» بالأزياء البيضاء والسوداء كما سيعقد المدرب كوستا ندوة صحفية مساء لتسليط الأضواء على استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز مساء غد الأحد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115