النادي الصفاقسي: نجاح حملة «رجعت الروح» .. «الفيفا» تفصل في ملف «كواكو»

طفا مرة أخرى ملف اللاعب كريس كواكو في ظل عديد التأويلات التي تعلقت بوضعية اللاعب بين من اكد أنه امضى على عقد مبدئي

لأحد نوادي العاصمة وبين عودته الوشيكة للنادي الصفاقسي وبين الشكاية المقدمة من الطرفين للإتحاد الدولي بخصوص المستحقات.
حاولت «المغرب» التعمق اكثر في هذا الملف وخلصت الى انه تأكد فعلا تواجد اللاعب كواكو في العاصمة وتدريبه على انفراد بإيعاز من وكيل اعماله رغم مساعي الهيئة للجلوس معه قصد ايجاد حلول عاجلة والعودة للتمارين مع المجموعة سيما انه وقع منحه كامل مستحقاته قبل انقضاء المهلة التي منحها لإدارة النادي لكنه واصل التمرد خاصة بعد الشكاية التي تقدم بها لدى المحكمة الدولية مؤكدا فيها انقطاعه على التمارين بسبب اضراب اللاعبين وعدم حصوله على مستحقاته لكن من المؤكد ان كواكو اصبح اليوم في موقف ضعيف بما ان ادارة النادي الصفاقسي قررت رفع قضية ضده بالأدلة التي تفيد حصوله على كامل مستحقاته في الاجال القانونية وأنه لا يحق له التخلي عن النادي بما انه مرتبط بعقد الى نهاية الموسم وان الفريق هو المتضرر الاكبر.
الاكيد ان الشهر المقبل سيحمل الجديد بخصوص هذا الملف بعد النظر فيه من المحكمة الدولية التي ستنصف الأسود والأبيض هذه المرة بعد ان قام بتوثيق كل ما هو قانوني ضد اللاعب الذي مازال يواصل تمرده، هذا الملف سيكون محل متابعة خاصة وان جماهير النادي الصفاقسي طوت صفحة هذا اللاعب الذي تنكر في اخر مشواره له رغم ما قدمه الفريق من تضحيات خاصة على مستوى تأهيله بعد الاصابات المتكررة.
«البعتي» يعود
اعلنت الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي انه وقع تعيين يوسف البعتي في خطة مدير رياضي لأصناف الاكابر والنخبة، البعتي سبق ان اشرف على شبان النادي الصفاقسي لسنوات طويلة قبل خوضه لتجربة احترافية في الخليج ليعود مجددا في خطة مدير رياضي.. كما تعاقدت الهيئة مع مدرب الحراس عادل زويتة ليكون الى جانب محمد الفخفاخ.
نجاح الحملة
تواصل حملة «رجعت الروح» جمع الاموال حيث علمت «المغرب» من مصادر مؤكدة ان الرقم في ارتفاع مقارنة بالأسبوع الفارط وستقوم اللجنة المشرفة على الحملة بنشر قيمته المبلغ المجموع في نهاية الأسبوع الحالي.
تأمل الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي في مواصلة انخراط الاحباء في هذه الحملة لوفير ارضية ملائمة للهيئة المديرة القادمة من اجل عودة الفريق الى امجاده.
السفر الى مصر
يختتم النادي الصفاقسي اليوم تمارينه بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث سيتحول في المساء الى العاصمة استعدادا لرحلته التي ستنطلق صبيحة الغد الجمعة من مطار تونس قرطاج الدولي في رحلة عادية وقد برمج الاطار الفني حصة لإزالة الارهاق فور وصول الوفد ثم حصة ثانية ستكون بالملعب الرئيسي للمباراة علما ان الوفد سيضم 21 لاعبا بالإضافة إلى الاطار الفني والطبي وعدد من المرافقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115