النادي الصفاقسي: الخلوفي قريب من الانضمام إلى الاطار الفني .. اليوم التحول إلى العاصمة

علمت ‘المغرب’ أن اتصالا حصل بين الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ومدرب الحراس جاسم الخلوفي قصد التحاقه بركب الإطار الفني للفريق إلى جانب مدرب الحراس الحالي

محمد الفخفاخ وذلك بعد رحيل المصري طارق عبد العليم منذ أكثر من شهرين.
وحسب مصادرنا لم يحصل الاتفاق معه بعد لكن العرض يبقى قائما خاصة وانه سبق للخلوفي ان تقمص ألوان النادي الصفاقسي وساهم بقسط كبير في الحصول على ألقاب محلية وقارية وكان من ابرز الحراس الذين مروا بعرين النادي، الخلوفي بدوره لم ينف وجود اتصالات معه.
السفر الى ليبيا
يختتم النادي الصفاقسي اليوم تحضيراته في الملعب الفرعي للطيب المهيري ويتحول في المساء الى العاصمة قبل أن ينطلق في رحلته الى بنغازي صباح غد الجمعة من مطار تونس قرطاج الدولي في رحلة عادية حيث سيجري الفريق حصة خفيفة لإزالة الارهاق في المساء ثم حصة ثانية مساء السبت في ملعب بنينة بنغازي.
سيضم وفد النادي الصفاقسي 22 لاعبا إضافة إلى بقية الاطار الفني وبعض المسؤولين والأحباء الغيورين على النادي وعدد من الاعلاميين والفريق مطالب بالعودة بانتصار من خارج الديار لتعزيز مركزه في صدارة الترتيب والاقتراب من الترشح للدور القادم.
الحملة متواصلة
تتواصل حملة ‘رجعت الروح’ التي أطلقتها الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي مع جماهيرها من اجل التبرع لفائدة النادي واقتربت الموارد الى 3 مليارات بعد اعلان الجميع عن انخراطهم في هذه الحملة من اجل إنقاذ النادي. ويأمل الجميع أن ترتفع الأرقام في الأيام القادمة بما ان هذه الحملة ستتواصل لمدة شهر سيما وان رجال الأعمال ولاعبين سابقين وفنانين وإعلاميين من أحباء النادي وجماهيره العريضة من داخل تونس وخارجها انخرطوا في هذه الحملة.
تغييرات منتظرة
الاكيد ان المدرب كوستا اكتشف مستوى بعض اللاعبين في المواجهة الاخيرة أمام زاناكو الزامبي حيث وينتظر ان يقوم ببعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي قد تشهد ضم نابي كامارا او اسماعيل دياكيتي او فراس شواط منذ البداية خلفا لبعض اللاعبين سيما وان الفريق مطالب بالانتصار في هذا اللقاء علما وان عشب ملعب بنينة عشب اصطناعي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115