النادي الصفاقسي: ملياران مداخيل أولية... وهذا موعد التحول إلى بنغازي

نجح النادي الصفاقسي الى حدود امس في جمع قرابة المليارين بدعم من رجالاته وجماهيره بعد انطلاق حملة «رجعت الروح» وتأكد ل «المغرب»

ان رجال اعمال ضخوا للنادي ما يقارب المليار الى حدود كتابة هذه الأسطر و450 الف دينار من خلايا احباء النادي خارج حدود الوطن واكثر من 550 الف دينار دعم من الجماهير ومن هيكل سوسيوس وغيرها من المداخيل.
ويأمل الجميع في اقبال اكبر عدد ممكن من الاحباء للانخراط في حملة الدعم التي سعى إلى جمع 7 مليارات للخروج من الأزمة المالية الخانقة. يذكر ان اللجنة المكونة للاشراف على حملة «رجعت الروح» تسعى لتوفير افضل الظروف من خلال تكوين متطوعين لجمع المال مع فتح حساب بنكي جاري لدعم خزينة النادي اضافة الى طبع تذاكر من فئة 5 و100 و500 و1000 دينار التي وقع توزيعها في عدد من الولايات.
التحول الى ليبيا
يواصل النادي الصفاقسي استعداده لمباراة الجولة الثانية ذهاب من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي حيث سيتحول يوم الجمعة الى مدينة بنغازي الليبية حيث سيجري الفريق حصتين تدريبيتين ستكون خفيفة لازالة الارهاق والثانية بملعب بنينة يوم السبت والذي سيحتضن المباراة امام اهلي طرابلس الليبي يوم الاحد بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس. ومن المنتظر أن يعلن المدرب كوستا صباح الجمعة عن القائمة الاسمية التي ستتحول الى ليبيا وتضم 22 لاعبا غياب كواكو بسبب عدم عودته للتمارين ومحمد امين الحمروني الذي يخضع الى التأهيل البدني، ومن المنتظر أن يترأس وفد النادي الصفاقسي كل من نائب الرئيس عماد المسدي وامين المال زهير الخراط بالاضافة بقية البعثة
سلامات للزحاف
اثر الوعكة الصحية التي تعرض لها الرئيس السابق للنادي الصفاقسي وهيكل سوسيوس صلاح الدين الزحاف تتقدم الاسرة الموسعة للنادي بأمنياتها بالشفاء العاجل ورجاء الصحة والعافية له.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115