النادي الصفاقسي: جيوفاني على أبواب الرحيل وود أمام الجار

بات المدرب جيوفاني قريبا من الرحيل عن الفريق حيث ينتظر عقد جلسة تقييمية بين اعضاء الهيئة التسييرية لاتخاذ القرار النهائي

في شأنه خاصة وان هذا المدرب بات غير مرغوب فيه من قبل جماهير فريق عاصمة الجنوب التي طالبت بتغييره في فترة توقف نشاط البطولة إلا ان الهيئة السابقة أبت إلا أن يواصل مهامه الى نهاية الموسم الحالي.
أكدت مصادر -موثوق بها- لـ«المغرب» ان فرضية تغيير المدرب في قادم الساعات واردة سيما ان وقد يكون البديل تونسيا وصاحب ألقاب لإنقاذ الفريق وبناء مجموعة متماسكة خلال المرحلة المقبلة ولئن اكدت الهيئة التسييرية في وقت سابق ان هدفها الاول انقاذ النادي ماديا والمراهنة على الالقاب وتكوين مجموعة متماسكة للمواسم القادمة والأكيد أن الأيام القليلة القادمة ستحمل الجديد في ملف الاطار الفني للنادي الصفاقسي مع دعوة اللاعبين السابقين للالتفاف حول الفريق وتقديم الدعم المعنوي للمجموعة.
اجتماع مع اللاعبين
عقب تكوين الهيئة التسييرية تحول نائب الرئيس عماد المسدي وأمين المال زهير الخراط لمقابلة اللاعبين حيث كان له معهم لقاء مطول لتحفيزهم ودعوتهم الى الوقوف الى جانب الهيئة في الفترة الانتقالية الصعبة التي يعيشها الفريق وانه سيقع فتح ملف الأجور في القريب العاجل وتمكينهم من مستحقاتهم.
ود أمام المحيط
يجري عشية اليوم النادي الصفاقسي مباراة ودية ستجمعه بجاره محيط قرقنة بملعب 2 مارس بصفاقس استعدادا للمرحلة المقبلة، هذا اللقاء سيكون الاول للفريق بعد توقف النشاط منذ نوفمبر الفارط وخير الاطار الفني اللعب وديا امام محيط قرقنة بعد الراحة المطولة لأكثر من اسبوع والدخول تدريجيا في المباريات للابتعاد عن الاصابات العضلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115