النادي الصفاقسي: ارتياح في صفوف الجماهير بعد الاجتماع الأخير وتغييرات منتظرة

سيظل الاجتماع الاخير الذي عقده المنصف السلامي الرئيس السابق للنادي الصفاقسي مع عدد من رجالات النادي وأعضاء هيكل سوسيوس في سجل «السي اس اس»

وذلك بدعوته إلى تكوين هيئة تسييرية موقتة لإنقاذ الفريق سيما وان المجموعة التي وقع الاختيار عليها تحظى باحترام الجميع.
ضمت قائمة اللجنة التسييرية المنصف السلامي كرئيس وعماد المسدي كنائب له وزهير الخراط امين مال وسامي العيادي كاتب عام واحمد الحشيشة عضوا، و ستعمل هذه القائمة لمدة ثلاثة اشهر بعدها ستنعقد جلسة عامة انتخابية جديدة بعد التنقيحات التي قد يشهدها القانون الاساسي للجمعية حيث وتبقى الأولويات جمع المال لخلاص الديون وتجنب العقوبات، وقد قامت إدارة النادي بإيداع القائمة الاسمية للهيئة التسييرية الجديدة لدى المكتب الجامعي.
غضب تجاه الغائبين
شهد الاجتماع الاخير حضور المنصف السلامي وزهير الخراط وعماد المسدي وشكري شيخ روحو وياسين بن طاهر ومراد التريكي وحسان شعبان وشفيق الجراية وعبد العزيز المخلوفي وعبد الرحمن الفندري وحميدة بن عمر ونعمان التونسي وحسونة بن جماعة وناظم البردعة والهادي الصافي وممتاز العيادي وأحمد الميلادي وأحمد الحشيشة في المقابل غابت عدة اسماء عن هذا الاجتماع لأسباب مختلفة سواء من الذين ترأسوا النادي الصفاقسي او الداعمين السابقين مما خلف الغضب في صفوف جماهير النادي نظرا للفترة الانتقالية التي يعيشها والمطالب فيها بلم شمل الجميع.. والمؤكد ان الهيئة التسييرية ستعمل على لم شمل العائلة الموسعة في هذه الفترة لإنقاذ الفريق.
«الماضي» يتفاعل
رغم غيابه عن الاجتماع إلا ان رجل الاعمال مراد الماضي اكد في تدوينة له على حسابه الشخصي انه سيكون اول الداعمين ماديا للنادي الصفاقسي في الفترة الانتقالية الحالية.
استعدادات الجماهير
من جهة اخرى استبشرت جماهير النادي الصفاقسي بالقائمة الاسمية التي وقع الاختيار عليها لقيادة الهيئة الوقتية حيث اعلنت بدورها عن استعدادها للدعم المادي في انتظار ما سيقرره امين المال سواء بطرح فكرة sms او تذاكر دعم او فتح حساب جديد او غيرها من الطرق التي قد تساعد على جمع المال لفائدة فريق عاصمة الجنوب
تغييرات في الافق
ستشهد التركيبة الحالية للنادي الصفاقسي بعض التغييرات حيث ينتظر نهاية التعاقد مع المشرف العام غازي الغرايري والتعاقد مع رئيس فرع جديد خلال الفترة المقبلة كما ان فرضية تغيير الاطار الفني بقيادة المدرب جيوفاني واردة في قادم الساعات في انتظار عقد اجتماع مصغر لتقييم العمل ليبقى التعاقد مع مدرب تونسي واردا في قادم الأيام مع التفاف ابناء النادي من لاعبين سابقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115