النادي الصفاقسي: ملف العقود أولوية ..تأجيل «جيوفاني» للوديات

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للمرحلة المقبلة وذلك في الملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين اذا وتجري التحضيرات

على قدم وساق فقد قام الاطار الفني قام ببرمجة خاصة للتأهيل البدني بعد راحة دامت قرابة 10 ايام للاعبين.
تؤكد المؤشرات الحاصلة الى حد الان ان المدرب جيوفاني لم يوافق على اجراء مباراة ودية في نهاية الأسبوع الحالي والتي كانت مقررة امام النادي الافريقي وتأجيل المواجهات الودية الى موعد لاحق حتى لا تتسبب في اصابات عضلية اللاعبين نتيجة الراحة المطولة، وستتواصل تمارين فريق عاصمة الجنوب بنسق حثيث حتى تتمكن المجموعة من استعادة مستواها البدني مع اقتراب عودة المباريات الرسمية التي ستنطلق خلال فيفري المقبل.
التركيبة ذاتها
مع اقتراب غلق الميركاتو الشتوي تأكد الابقاء على نفس تركيبة اللاعبين خلال المرحلة المقبلة ما عدا خروج جاسم الحمدوني ومحمد صولة اللذين غادرا الفريق وسيكون باقي اللاعبين على ذمة الاطار الفني بمن فيهم فراس شواط ومحمد بن علي وايمن الحرزي وكواكو بعد ان تعالت الاصوات في الفترة الأخيرة بفرضية مغادرتهم للنادي لكن بعض التغييرات الاخيرة تأكد بقاؤهم الى نهاية الموسم الحالي.
اولويات تجديد العقود
تبقى من اولويات الهيئة التسييرية الجديدة الجلوس مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في شهر جوان المقبل قصد تجديدها مع اولوية الخروج في صورة وجود عرض مادي محترم حتى يغنم النادي الصفاقسي جزءا من الصفقة و رغم ان هذه المجموعة من اللاعبين يحق لها امضاء عقد مبدئي مع اي فريق مع بداية من الميركاتو الحالي.
المنصف السلامي رئيسا للهيئة التسييرية بالنادي الصفاقسي
عقدت اللجنة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي مساء امس جلستها الاستثنائية برئاسة السيد المنصف السلامي وعدد من رجالات النادي الداعمين على غرار زهير الخراط وعماد المسدي وعبد العزيز مخلوفي وحسان شعبان ومراد التريكي وياسين بن طاهر وحميدة بن عمر وعبد الرحمان الفندري فضلا عن بعض اعضاء هيكل سوسيوس حيث وقع تكوين هيئة تسييرية وقتية تتكون من السيد المنصف السلامي كرئيس وزهير الخراط وعماد المسدي اعضاء وسامي العيادي كاتب عام واحمد الحشيشة امين مال.
وتبقى مهمة هذه الهيئة الإشراف على الدواليب التسييرية للنادي الى نهاية الموسم حيث ستقوم من خلالها بالاعداد لجلسة عامة انتخابية في غضون ثلاثة أشهر، كما يحق للهيئة التسييرية التمديد في عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي حسب المقتضيات بالإضافة إلى جمع المال لخلاص الديون والاجور وتوفير كل ما هو مطلوب للفريق حاليا من خلال لم شمل العائلة الموسعة للنادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115