النادي الصفاقسي: عقوبات جديدة في الأفق .. انضمام الشبان إلى تدريبات الأكابر

مازال النادي الصفاقسي يعاني من مخلفات العقوبات المسلطة عليه من المحكمة الدولية «التاس» بعد الشكاوى التي تقدم بها

عدد من المدربين السابقين او اللاعبين حيث وعلمت «المغرب» من مصادر جديرة بالثقة ان العقوبة ستتضاعف لصالح للبعض في صورة عدم الخلاص في الآجال.
كما علمت «المغرب» ان الايام القادمة قد تشهد احكاما جديدة بعد الطعن في عدة ملفات على غرار قضية اسلام باكير وميهوب نايت المرابط وايدو وسوكاري ومازالت اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي تعمل على التقليص من المبالغ وطلب تأخير الدفوعات حتى تتمكن ادارة النادي من جمع الاموال وإيجاد صيغ جديدة للتفاوض مع الشاكين للسداد على اقساط فكيف ستتعامل ادارة النادي مع الكم الهائل من العقوبات خاصة وأنها مطالبة بضخ الاموال لخلاص الخطايا وتفادي المزيد من العقوبات؟
التحاق خمسة شبان
قرر المدرب جيوفاني في بداية الأسبوع الحالي دعوة خمس لاعبين من الأواسط للالتحاق بالاكابر وهم امين الجمالي وخليل التومي ومحمد الطرابلسي وادم السعيدي وادم المسلمي لمتابعتهم وإعدادهم للمرحلة المقبلة مع سعي الهيئة لضخ دماء جديدة تحسبا لمغادرة البعض بالتفريط او بنهاية العقود.
عودة الدوليين
تشهد المجموعة بداية من اليوم انضمام لاعبي المنتخب الاولمبي بعد نهاية التربص وهم علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي ومحمود غربال وعبد الله العامري وسوف يتحولون في الاسبوع المقبل الى جربة في المقابل سيتواصل غياب الحارس ايمن دحمان المتواجد في تربص المنتخب التونسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115