النادي الصفاقسي: مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم وتهديدهم بالتصعيد

نظم لاعبو النادي الصفاقسي عشية السبت الفارط وقفة احتجاجية للمطالبة بمستحقاتهم المتخلدة بذمة النادي وذلك قبل نهاية رأس السنة الحالية

كما طالب بعض المنتدبين بالحصول على منح لم يتحصلوا عليها منذ قدومهم إلى الفريق.
وقد هدد بعض اللاعبين بالذهاب الى المحكمة الدولية لفك الارتباط مع النادي الصفاقسي والحصول على مستحقاتهم المادية وقد امهلوا الهيئة لتوفير المبلغ المطلوب وإذا لم تستجب لمطالبهم فإنهم سيقومون بالتصعيد هذا وقد مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة يوم الأحد الفارط لامتصاص غضبهم.

تدخل الهيئة
تمكنت ادارة النادي الصفاقسي من التدخل العاجل والجلوس مع اللاعبين وطمأنتهم بأن رئيس النادي سيسعى لتوفير جزء من الاموال قبل نهاية السنة الحالية وقد عاد الهدوء الهدوء حاليا صلب المجموعة سيواصل النادي تحضيراته في المهيري على ان يتحول بداية من الاسبوع المقبل الى جربة للدخول في تربص مغلق لمدة 10 ايام استعدادا لبقية مشوار الموسم الحالي.

صولة بين التفريط فيه وفسخ العقد
طالب لاعب النادي الصفاقسي محمد صولة بتمكينه من كامل مستحقاته المادية المتخلدة لدى الفريق لمدة 6 اشهر بعد مراسلة الجهات المعنية منح اللاعب مهلة للهيئة المديرة وهدد باللجوء الى فسخ العقد من طرف واحد وتقديم شكاية لدى المحكمة الدولية، وقد قررت الهيئة في وقت سابق التفريط في محمد صولة اذا وجد العرض المادي المطلوب بما ان عقده ينتهي في جوان 2022 علما ان اللاعب بحوزته عدة عروض من دول خليجية وليبية لكنها لم ترتق بعد لتطلعات هيئة النادي الصفاقسي وتنتظر بعض الفرق تنتظر نهاية عقده.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115