النادي الصفاقسي: راحة بيوم .. دحمان يلتحق بالمنتخب

اجرى النادي الصفاقسي مساء امس مباراة تطبيقية بين اللاعبين في اختتام تحضيراته لهذا الأسبوع ثم مكن بعدها الاطار الفني اللاعبين من راحة -اليوم الاحد-

على ان يتم استئناف التمارين مجددا مساء غد الاثنين بالملعب الفرعي للطيب المهيري الى حدود يوم الجمعة المقبل موعد الدخول في راحة بيومين في رأس السنة الميلادية.
سيواصل الفريق تحضيراته بنسق عادي قبل الدخول في بداية شهر جانفي في تربص بجزيرة جربة سيدوم 10 ايام ومن المقرر ان تتخلله بعض المباريات الودية في انتظار التعرف على المنافسين و سيوجه المدرب جيوفاني سوليناس الدعوة لكل اللاعبين المتواجدين على ذمته خلال هذا التربص بمن فيهم العائدون من إصابات على غرار دياكيتي وفراس شواط.
انضمام الدوليين
من المقرر ان يعود خماسي المنتخب الأولمبي علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي ومحمود غربال وعبدالله العامري الى التمارين مع المجموعة بداية من يوم الأربعاء المقبل بعد نهاية التربص مع المنتخب الاولمبي والتي اجرى فيها بعض المباريات الودية.
دعوة دحمان
طالب الشارع الرياضي عقب نهاية مسابقة كأس العرب بعودة الحارس ايمن دحمان الى المنتخب وها ان الناخب الوطني المنذر الكبير استجاب لهذه النداءات.
سلامات للزحاف
تعرض الرئيس السابق للنادي الصفاقسي واحد رجالاته صلاح الدين الزحاف الى وعكة صحية جعلته يتحول الى احدى مصحات صفاقس لتلقي العلاج، وبهذه المناسبة تتمنى العائلة الموسعة للنادي الصفاقسي من هيئة ولاعبين واطار فني وعملة وجماهير وهيئة الدعم وهيكل ‘سوسيوس’ الشفاء العاجل للزحاف وعودته السريعة الى سالف نشاطه خاصة وانه كان دوئم القرب من الفريق سواء كمسير او رئيس حيث عرفت فترته عدة نجاحات وطنية وقارية ورفع القاب بالإضافة الى نجاحه في رئاسة هيكل سوسيوس وبناء المركب الجديد الذي ثم في فترة رئاسته للنادي بمساعدة الجميع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115