النادي الصفاقسي: مورسيا ومساعده يحرمان النادي الصفاقسي من الانتدابات والغرايري يستنجد

قضت المحكمة الدولية في نهاية الشهر الفارط بعقوبة جديدة ضد النادي الصفاقسي بجعل أن الفريق مطالبا بدفع 85 ألف اورو للمدرب الاسباني

مورسيا و35 ألف اورو لمساعده وتتبع ذلك من خطايا و أتعاب أي ما يعادل تقريبا 350 الف دينار تونسي قبل عودة الفريق من جديد إلى الانتدابات.
أكدت بعض المصادر القريبة من إدارة النادي الصفاقسي ان الهيئة اتصلت بالمدرب ومساعده للبحث عن حلول مادية أخرى مثل تقليص المبلغ والخلاص مباشرة مع الحصول على وثيقة رسمية لإسقاط الحكم ولم يمانع مورسيا هذه البادرة وينتظر إلى حد هذه الساعة الاتفاق مع إدارة النادي لكن يبقى العائق الوحيد وأكد غياب السيولة المادية لخلاص مورسيا ومساعده لرفع العقوبة.
الغرايري يستنجد
أكد المشرف العام للنادي الصفاقسي غازي الغرايري ان الفريق يمر بفترة مادية صعبة تتطلب الالتفاف حوله من الجماهير ورجالات النادي لخلاص الديون ورفع العقوبات المنتظرة، وأضاف الغرايري «ما يعيشه النادي الصفاقسي اليوم اكبر من تغيير مدرب أو انتداب لاعبين حيث جلست مع رئيس النادي والمدرب لتقييم العمل طيلة الفترة الأخيرة وأكد ان جيوفاني سيواصل الإشراف على الفريق، وبخصوص الانتدابات فإن النادي معاقب ولا يمكن له انتداب أي لاعب إلى حين خلاص خطية المدرب الاسباني لكن المجموعة الحالية التي يملكها الفريق لا يستهان بها وقادرة على الذهاب بعيدا مع دعمها بشبان جدد», وطالب الغرايري الجماهير بعدم المطالبة بتغيير المدرب.
تربص في الأفق
استأنف النادي الصفاقسي في بداية الأسبوع الحالي التمارين استعدادا للمرحلة المقبلة يتواجد كل اللاعبين مع إجراء جملة من المباريات الودية خلال تربص حيث ينتظر ان يشارك في هذا التربص كل اللاعبين بعد عودة البقية من إصابة، في المقابل فإن المساعي متواصلة لبرمجة بعض المباريات الودية خلال الشهر الحالي بعد الاتصال بعدد من النوادي للتحول إلى صفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115