النادي الصفاقسي: انطلاق التحضيرات ... تثبيت المدرب جيوفاني .. تسريبات عن عرض خليجي لدحمان

انطلق النادي الصفاقسي يوم أمس في تحضيراته لما تبقى من الموسم الحالي بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث وجه الإطار الفني الدعوة لكل اللاعبين

للالتحاق بالتمارين باستثناء المصابين على غرار دياكيتي وشواط والحمروني، في المقابل انضم كامارا ورياح ونقاش والحاج حسن الى المجموعة بعد تعافيهم من مخلفات الإصابات.

من المنتظر أن يستكمل الإطار الفني كامل المجموعة في نهاية الشهر الحالي حتى يتسنى للمدرب إعداد الفريق بدنيا وذهنيا للمرحلة المقبلة خاصة وان إدارة النادي الصفاقسي ستقوم بإدراج المنتدبين ضمن القائمة الإفريقية في دوري المجموعات ليكونوا حلولا جديدة.

تثبيت جيوفاني
بات من المؤكد تثبيت المدرب الإيطالي جيوفاني ساليناس على رأس الإطار الفني إلى نهاية الموسم الحالي وذلك بعد تقييم أدائه حيث نجح في الحصول على المركز الثاني في مرحلة ذهاب البطولة الوطنية والمرور إلى دوري المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وذلك ما يؤكد نجاح المدرب إلى حد هذه الساعة في مهامه, للتذكير طالبت الجماهير في وقت سابق بتغيير المدرب نظرا لغياب البصمة الحقيقية في اللعب والمستوى المتذبذب.

الفخفاخ في تدريب الحراس
بعد رحيل مدرب الحراس طارق عبد العليم قررت إدارة النادي الصفاقسي الاستنجاد بمدرب حراس الآمال محمد الفخفاخ الذي التحق بالإطار الفني في انتظار الحسم في هذا الملف, وسبق للفخفاخ أن اشرف على تدريب حراس النادي الصفاقسي خلال تربصات سوسة والعاصمة في بداية الموسم قبل التحاق عبد العليم بالمجموعة.

دحمان مطلوب
أكدت مصادر من الهيئة أن ادارة النادي الصفاقسي لم تتلق أي عرض بخصوص الحارس ايمن دحمان الا انها لا تمانع في خروجه في صورة عرض محترم رغم ان دحمان يبقى من الركائز الأساسية وقد تحدث البعض عن تلقي دحمان لعرض مغرمن احد النوادي الخليجية لكن إلى حد الساعة لم يصل للهيئة اي مكتوب رسمي او اتصال هاتفي بخصوص هذا الملف خاصة وان دحمان يواصل تدريباته مع المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115