النادي الصفاقسي: عقوبات في الافق قد تحرم الفريق من الانتدابات

اكد المشرف العام للنادي الصفاقسي غازي الغرايري في وقت سابق انه بحلول نهاية العام ستصل بعض العقوبات والاحكام إلى

ادارة النادي جراء الشكاوي التي تقدم بها بعض اللاعبين او المدربين السابقين واكد الغرايري في ذات الوقت ان على الجميع الالتفاف حول الفريق ودعمه ماديا لخلاص هذه الخطايا حتى لا يكون الفريق هدفا لعقوبات جديدة.
وقد زكد بعض المصادر بأن ادارة النادي الصفاقسي أخذت تتلقى اشعارات بخصوص تسوية بعض الملفات العالقة لدى اللجنة الدولية خاصة وان الهيئة اوكلت كل الملفات لدى اللجنة القانونية بالنادي والتي تتركب من اساتذة اكفاء للمرافعة اما للتقليص من العقوبات او تأجيلها الى موعد لاحق او البحث عن تسويتها.
وقد يكون النادي الصفاقسي محروما من الانتدابات خلال الفترة الشتوية المقبلة بسبب عدم خلاصه لبعض الديون المتخلدة بذمته وهو ما يؤكد ان ادارة النادي ستعول على نفس المجموعة خلال المرحلة المقبلة.
الأكيد أن هذه الملفات ستبقى محل متابعة من اللجنة القانونية للوصول الى حلول عاجلة.
تمديد العقود
مع اقتراب الميركاتو الشتوي وفرضية امضاء عقد اولي لاي لاعب ينتهي عقده مع النادي الصفاقسي في جوان 2022 علمنا ان الهيئة لم تتصل بعد مع أي لاعب للجلوس.
ومن بين الاسماء التي تنتهي عقودهها في جوان المقبل نجد فراس شواط ومحمد صولة وايمن الحرزي وشادي الهمامب وكواكو الذي ينتهي عقده في الموسم المقبل وهي اسماء تعتبر من الركائز الاساسية في الفريق، هذا وفي صورة عقوبة النادي بالحرمان من الانتدابات وخروج هذه المجموعة وغيرها فإن الفريق سيجد نفسه دون ركائز.
للتذكير فإن شواط مطلوب في احد النوادي التركية وصولة مطلوب لدى احد النوادي الخليجية بعد نهاية عقده ونفس الشيء لكواكو فكيف ستتعامل الهيئة المديرة مع هذه الملفات التي تعتبر من الاولويات؟
قرار منتظر
ستجتمع الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي للنظر في مطالب الجماهير بخصوص تغيير المدرب بعد فترة الراحة الحالية نتيجة سوء التصرف في الرصيد البشري وغياب البصمة الحقيقية لاداء الفريق في عديد المباريات، كما اكدت لنا بعض المصادر ان ادارة خماخم لا تنوي انهاء التعاقد مع جيوفاني ساليناس خاصة وان الفريق انهى مرحلة ذهاب البطولة في المركز الثاني وترشح لدوري المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.
كما اكد مصدرنا ان ادارة النادي اوكلت إلى المشرف العام غازي الغرايري الجلوس مع ساليناس للحديث عن بعض الجوانب الفنية.
هذا وسيعود النادي إلى التمارين في الملعب الفرعي للمهيري.
10 ايام للحمروني
اجرى الظهير الايسر للنادي الصفاقسي محمد امين الحمروني عملية جراحية كللت بالنجاح وسيستأنف تدريجيا التمارين بعد راحة ليكون جاهزا مع المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115