النادي الصفاقسي: راحة مطولة.. مصير جيوفاني رهين اجتماع الهيئة المديرة

نجح النادي الصفاقسي في المرور لدوري المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي اثر تغلبه في لقاء الإياب على حساب

توسكار الكيني بنتيجة 1 - 0 إلا أن الأداء لم يكن مقنعا لبعض اللاعبين في هذه المباراة، وقد استعمل المدرب طريقة دفاعية للحفاظ على الأسبقية التي كادت تكلف الخسارة للأسود والأبيض في صورة نجاح المنافس في تسجيل هدف التعادل وذلك نتيجة الغيابات الكثيرة على مستوى الرصيد البشري لأسباب مختلفة الخروج من المسابقة.
وبعد توقف نشاط البطولة الوطنية والمسابقة الإفريقية بسبب مشاركات المنتخب الوطني التونسي في كأس العرب وكأس أمم إفريقيا إلى شهر فيفري المقبل مكنت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لاعبيها من راحة مطولة في انتظار تحديد موعد العودة الذي قد يكون بعد 10 أيام.
مغادرة مدرب الحراس
عقب لقاء النادي الصفاقسي و توسكار الكيني أعلن مدرب الحراس المصري طارق عبد العليم انه قرر مغادرة الفريق بعد تلقيه لعرض مغر من احد النوادي السعودية، و أكد عبد العليم انه سعيد بتجربته مع النادي الصفاقسي التي وصفها بالناجحة وقال انه يريد تغيير الأجواء وخوض تجربة احترافية جديدة في دوري عربي آخر متمنيا حظا أوفر للنادي الصفاقسي في قادم المباريات.
ماذا عن جيوفاني؟
من المنتظر أن تعقد إدارة النادي الصفاقسي في بحر الأسبوع الحالي اجتماعا لتدارس بعض النقاط أهمها مصير الإطار الفني الحالي سيما وان الجماهير نادت في أكثر من مناسبة برحيل الفني الإيطالي نتيجة الاختيارات التي يقوم بها بالإضافة إلى غياب بصمة للمدرب منذ قدومه، ومن المنتظر أن تحسم الهيئة قرارها بخصوص المدرب جيوفاني في الأيام القليلة المقبلة أي قبل العودة إلى التمارين اما بالإبقاء عليه ومنحه فرصة جديدة لتكوين فريق قادر على تقديم مستوى جيد أم ستلجأ إلى المدرسة التونسية في تجربة جديدة أخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115