النادي الصفاقسي: البث التلفزي في الموعد و تذمر الجماهير

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة توسكار الكيني عشية الاحد المقبل 5 ديسمبر الجاري في ملعب الطيب المهيري بصفاقس

لحساب اياب الدور التمهيدي الثاني مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل السلبي ولئن تعتبر هذه النتيجة ايجابية لدى البعض إلا انها تبقى مخيفة.
ينتظر أن يقوم النادي الصفاقسي ببعض التغييرات على التشكيلة رغم محدودية الرصيد البشري والأقرب ان يستهل مباراته بالتعويل على حازم الحاج حسن كأساسي في الخط الامامي مع عودة كواكو الى مكانه في الوسط بالإضافة الى التعويل على محمد بن علي ومحمد أمين الحمروني منذ بداية اللقاء، تغييرات قد تعطي حلولا جديدة للمجموعة رغم الاداء المحترم لبعض اللاعبين في المقابل مازال البعض الاخر يبحث عن ذاته في الملعب لتقديم ما هو مطلوب منه خاصة ان الرهان سيكون كبيرا في اللقاء المنتظر.
تذمر جماهير
واصلت جماهير النادي الصفاقسي تذمرها من المردود الذي قدمه بعض اللاعبين في لقاء الذهاب الاخير امام توسكار الكيني بالإضافة الى غياب خطة واضحة والتغييرات العشوائية حسب نظرهم وتأمل الجماهير في أن تراجع الهيئة حساباتها مع توقف المباريات بداية الأسبوع المقبل سواء بالبحث عن بديل للمدرب جيوفاني او الجلوس معه لتقييم الأداء واستغلال فترة الراحة للإصلاح والبناء لبقية المشوار الذي يتطلع فيه الفريق الى تحقيق نتائج طيبة والتألق في مختلف المسابقات التي سيسجل فيها الحضور.
النقل التلفزي
سيكون لقاء النادي الصفاقسي وتوسكار الكيني عشية الاحد المقبل بداية من الساعة الثالثة مساء وسيقع بثه عبر القناة الوطنية مباشرة بالإضافة الى تمكين 6 آلاف محب من دخول الملعب بعد طباعة 4200 تذكرة الى جانب 1800 اشتراك وهي مما يوفر عائدات مالية لتدعيم الفريق نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها.
وصول الوفد الكيني
من المرجح ان يصل وفد توسكار الكيني الى صفاقس غد الخميس حيث برمج الفريق الضيف حصة يوم الجمعة واخرى يوم السبت في ملعب المهيري وسيكون في استقبال الوفد الكيني شهاب الشريف لتوفير كل الظروف الملائمة من سكن وتنقل بعد حفاوة الاستقبال التي وجدها النادي الصفاقسي في نيروبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115