النادي الصفاقسي: تغييرات منتظرة في التشكيلة ..سفير تونس يؤدي زيارة إلى الوفد

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة توسكار الكيني في الواحدة ظهرا يوم غد الاحد ويختتم الفريق اليوم تمارينه بالملعب الرئيسي

الذي سيحتضن المباراة. وسيحدد الاطار الفني اليوم التشكيلة التي سيعول عليها يوم غد حيث وينتظر ان يعود دحمان إلى حراسة المرمى.
كما ان التركيبة الدفاعية قد تتكون من بن علي والحمروني والنصراوي وغرام اما الوسط فقد يعول فيه على ناجي وكواكو وكامارا او القروي في حين سيتركب الخط الامامي من الحرزي وصولة والحاج حسن. وتبقى فرضية تغيير بعض اللاعبين واردة نظرا لعامل الخبرة في مثل هذه المباريات.
سفير تونس يحضر التمارين
ادى سفير تونس بكينيا حاتم الأندلسي زيارة إلى الفريق اثناء تمارين الخميس الفارط لتوفير كل الظروف الملائمة لممثل تونس في المسابقة الإفريقية كانت له محادثة مع غازي الغرايري وياسين بن طاهر حول الاستقبال وظروف والإقامة والرفع من معنويات اللاعبين، ومن المنتظر ان يتابع سفير تونس مباراة النادي الصفاقسي و توسكار الكيني في الملعب.
ندوة صحفية
يشارك النادي الصفاقسي صباح اليوم الاجتماع الفني بحضور ممثلين عن الفريق الكيني وطاقم تحكيم المباراة لتحديد الازياء وسيلعب الفريق بالاسود والابيض في حين سيلعب توسكار بالازياء الصفراء والسوداء، سيعقد الاطار الفني للنادي الصفاقسي بقيادة المدرب سوليناس ندوة صحفية للحديث ن استعدادات الفريق لمواجهة الغد امام توسكار الكيني.
الوصول إلى يوم الاثنين
بعد لقاء الغد سيتحول وفد النادي الصفاقسي إلى المطار وستنطلق رحلة العودة في حدود الساعة العاشرة ليلا ليكون الوصول الى صفاقس مساء الاثنين بعد المرور بمطار الدوحة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115