النادي الصفاقسي: غليان الجماهير بسبب نهائي السوبر ومستشهر جديد يوقع مع النادي

شهد الشارع الرياضي في صفاقس خلال اليومين الاخيرين غليانا كبيرا بسبب انسحاب النادي الصفاقسي للكرة الطائرة من مواجهة الترجي الرياضي

في نهائي السوبر التونسي الذي كان مبرمجا أول أمس ولئن اعلنت الجامعة في بلاغها الاول انها قررت تأجيل اللقاء بعد مراسلة النادي الصفاقسي الا انها فيما بعد تراجعت عن قرارها وقررت منح لقب السوبر لأبناء باب سويقة.
وقد خلف هذا القرار استياء كبيرا لدى الجماهير التي اطلقت مجددا حملة هاشتاغ ضد الهيئة المديرة للمطالبة باقالتها وتحرك رجالات صفاقس لانقاذ الفريق من الاندثار نظرا لما وصل إليه حاله، كما وصفت الجماهير ما حصل للفريق بالعار بما ان النادي الصفاقسي حتى إليه في اسوء حالاته كان يتواجد بانتظام في النهائيات.

حالة غليان الجماهير مازالت متواصلة فكيف ستكون ردة فعل الهيئة المديرة لامتصاصها، وهل ستتدخل اللجنة العليا للدعم من احل ايجاد حلول عاجلة لما يعيشه الفريق خاصة وانها عبرت في وقت سابق مد يد المساعدة للفريق الذي ينتظر الحلول العاجلة لانقاذه.

مستشهر جديد
عقدت ادارة النادي الصفاقسي مساء امس ندوة صحفية لتسليط الاضواء على المستشهر الجديد الذي وقع اتفاقية شراكة معه ولنا عودة في العدد القادم للحديث عن القيمته التسويقية.

غيابات بالجملة
يواجه النادي الصفاقسي عشية اليوم فريق نجم المتلوي لحساب الجولة الاولى من البطولة الوطنية ضمن اللقاءات المتأخرة حيث سينزل الفريق منقوصا من عدة لاعبين لاسباب مختلفة وهم محمد صولة المتواجد حاليا مع منتخب بلاده ودياكيتي وهشام نقاش وحازم الحاج حسن وكريس كواكو بسبب الاصابة، في المقابل شهدت المجموعة انضمام نور الزمان الزموري بعد ان استوفى عقوبة الورقة الحمراء لتبقى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115