النادي الصفاقسي: دحمان يعود ودياكيتي أبرز الغائبين

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء المتأخر من الجولة الاولى للبطولة الوطنية امام نجم المتلوي عشية الاحد المقبل بملعب الطيب المهيري

بصفاقس ثم مواجهة ثانية لحساب الجولة السادسة امام النادي البنزرتي يوم 17 نوفمبر الجاري ثم التحول بعدها الى حمام الانف لمواجهة نادي المكان.
سيجري الفريق ثلاث مباريات في أسبوع واحد وهو مطالب بحصد 9 نقاط حتى يدخل مرحلة الاياب بأريحية نظرا. الاطار الفني للأسود والأبيض وخلال الحصص التمرينية لهذا الأسبوع سيسعى إلى إعداد اللاعبين الذين سيقع التعويل عليهم خلال هذه المباريات التي ستشهد حضور كل اللاعبين باستثناء دياكيتي الذي سيعود إلى أجواء المباريات في شهر ديسمبر المقبل.
القروي مع الفريق الثاني
لئن تأكدت عودة وليد القروي الى النادي الصفاقسي في وقت سابق الا انه لم يقع ادراجه ضمن الفريق الأول نظرا لعدم جاهزيته البدنية لذلك سيواصل تمارينه مع الفريق الثاني، وذكر ان القروي وقع استبعاده في وقت سابق من الاطار الفني بقيادة المدرب جيوفاني نظرا لعدم اقتناعه التام بهذا اللاعب.
دحمان يعود
بعد المشاركات الاخيرة للحارس ايمن دحمان كأساسي تؤكد الاصداء تثبيت هذا الحارس في مكانه الطبيعي لخلافة محمد الهادي قعلول الذي قدم بدوره اداء ممتازا طيلة فترة لعبه مع الفريق، وتبقى فرضية التناوب بين الحارسين واردة في المباريات الثلاث القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115