بعد أن كان قريبا من تنيريفي الإسباني: «تروا» يحصن عقد «توزغار» إلى صيف 2023

تزامن تألق المهاجم الدولي التونسي السابق يوهان توزغار في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي الممتاز مع رغبة فريقه تروا في

بيعه لنادي تنيريفي الذي ينافس في دوري الدرجة الإسبانية الثاني قبل أن تشهد الساعات الماضية تطورات جديدة وكان توزغار قد سجل لتروا ضد ستراسبورغ في المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة هدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة وكان من المتوقع أن تكون تلك المواجهة هي الأخيرة للاعب التونسي قبل التوجه إلى إسبانيا وفي البداية وافق تروا على انتقال صاحب الـ34 سنة إلى تنيريفي وكان من المقرر أن يوقع معه عقدا لسنتين قبل أن يظهر توزغار مجددا في تدريبات الفريق الفرنسي وسط حديث عن إمكانية استمراره مع هذا النادي.
وكشف موقع «فوت مركاتو» الفرنسي أن إدارة تروا ربما كانت قد تراجعت عن بيع يوهان وتفكر جديا في تجديد عقده والإبقاء عليه ضمن مجموعة اللاعبين ومن جهته يرغب توزغار في مواصلة التجربة مع تروا حتى وإن كان الهدف الرئيسي للفريق هو تفادي الهبوط وينظر تنيريفي إلى توزغار كأحد أهدافه لتحقيق الصعود إلى الدوري الاسباني الممتاز نظرا لتألقه اللافت في الموسم الماضي مع تروا في الدرجة الثانية الفرنسية بتسجيله 16 هدفا بقميص تروا ما قاده إلى العودة إلى الدوري الممتاز.
الجديد مما أعلنه الفريق الفرنسي في أخر الساعات حيث أعلن فريق تروا الفرنسي في بيان رسمي تمديد عقد لاعبه يوهان توزغار حتى عام 2023 بعد أن كان قريبا من مغادرة الفريق نحو فريق تينريفي الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.
وكتب تروا على موقعه الرسمي: «نحن سعداء بتحصين عقد نجمنا توزغار اللاعب الذي قاد موسما رائعا خلال العام الماضي وساهم في عودة الفريق إلى الدوري الممتاز بتسجيله 16 هدفا...يوهان لديه فرصة ليسجل في المباراة القادمة ضد موناكو على أرضنا وأن يحتفل بعقده الجديد أمام جماهير النادي».
وكان من المتوقع أن تكون مواجهة الجولة الثالثة للبطولة الفرنسية هي الأخيرة للاعب التونسي قبل التوجه إلى إسبانيا وفي البداية وافق تروا على انتقال اللاعب (34 سنة) إلى فريق تنيريفي وكان من المقرر أن يوقع معه عقدا لسنتين قبل أن يظهر توزغار مجددا في تدريبات الفريق الفرنسي ليقرر الاستمرار مع النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115