نادي حمام الأنف: يوم الجمعة القادم انطلاق تربص حمام بورقيبة

تتواصل استعدادات نادي حمام الأنف إلى عودة نشاط الرابطة المحترفة الأولى المقرر في شهر أكتوبر القادم وبعد أن استأنف أبناء فريق الضاحية

الجنوبية التمارين بصفة عادية منذ بداية الاسبوع المنقضي (يوم الاثنين 23 اوت المنقضي) بإشراف المدرب سامي الشرقي بالملعب البلدي بحمام الانف في اجواء من التفاؤل والعزم على بلوغ الجاهزية البدنية حتى يتمكن الفريق من تحقيق اهدافه في الموسم الجديد واحتلال موقع متميز في الترتيب العام للبطولة.
وتجري تمارين الاخضر والأبيض بنسق تصاعدي الى حدود بداية الشهر الحالي قبل ان يدخل الفريق بداية من الاسبوع القادم وتحديدا بداية من الثالث من سبتمبر في تربص مغلق بحمام بورقيبة بمتد لعشرة ايام الى غاية 13 من الشهر القادم وسيتم خلاله برمجة بعض المباريات الودية الاعدادية على عين المكان وعلى ضوء الفرق الموجودة في مركز التربصات بحمام بورقيبة. علما انه كان من المقرر ان يخوض الفريق تربصا في حمام بورقيبة بداية من 11 جويلية لكن انتشار فيروس كورونا وقرار السلط المختصة بتأجيل كل الانشطة الرياضية لوقت لاحق حتّم على أهل القرار في فريق بوقرنين ايقاف التمارين وتأجيل عودتها حفاظا على صحة المجموعة خاصة ان الفريق عانى من اصابة اكثر من لاعب في صفوفه بالفيروس اللعين.

ولا شك ان هذا التربص سيكون فرصة بالنسبة الى الاطار الفني للوقوف على امكانيات المجموعة وفي مقدمتها المنتدبون الجدد على غرار الإيفواري شيخ أمين ناهي وعبد المجيد الحواشي والجزائري طارق عقون والتشادي إبراهيم غودجا والمالي موسى كامارا وصابر الهمامي والعائد عماد المنياوي.

العراقي حسين علي يحول وجهته الى السي آس آس
اشرنا في احد اعدادنا السابقة ان الهيئة المديرة لنادي حمام الانف صانع ألعاب المنتخب العراقي الحسين علي جاسم وانه سيحل بتونس لمزيد التفاوض على جزئيات الزيجة المنتظرة مع فريق بوقرنين ،لكن فوجئ احباء ‹الهمهاما ‹ في الايام القليلة الماضية باتفاق اللاعب مع النادي الصفاقسي. يأتي ذلك رغم ان المفاوضات مع مسؤولي فريق الضاحية الجنوبية بلغت اشواطا متقدة غير انه اختار الحلول بتونس والاتفاق مع مسؤولي السي آس آس.
وتجدر الاشارة الى أن اللاعب المذكور يشغل خطة صانع ألعاب ومهاجم لقب بمارادونا العراق وتقمص ازياء عدة أندية على غرار القوة الجوية العراقي ونادي أمانة بغداد ثم انتقل في موسم 2013 /2014 الى نادي الزوراء ثم نادي قطر موسم 2018 / 2019 فيما انتمى إلى المنتخب الاولمبي العراقي ثم المنتخب الاول منذ سنة 2017.

الاشتراكات على ذمة الاحباء
اصدرت الهيئة المديرة لنادي حمام الانف في الايام القليلة الماضية بلاغا على الصفحة الرسمية للفريق على ‹فايسبوك› اكدت فيه ان الاشتراكات الخاصة بالموسم الرياضي القادم 2021-2022 متوفرة على ذمة احباء النادي سواء بمقر فريق الضاحية الجنوبية من التاسعة صباحا الى الثانية بعد الزوال او في الحصة المسائية من السادسة والنصف مساء الى الثامنةوالنصف ليلا او بموقع teskerti.tn منذ 22 اوت وستبقى متوفرة الى غاية 31 ديسمبر 2021 .

انطلاق تحضيرات فرع الكرة الطائرة
انطلقت تحضيرات فرع الكرة الطائرة بفريق بوقرنين في بداية الاسبوع الحالي بقيادة المدرب انور الشكيلي استعدادا للموسم الجديد الذي ستعطى ضربة بدايته يوم 16 اكتوبر القادم . وحضر الحصة الافتتاحية كل المسؤولين عن فرع الكرة الطائرة على غرار معز مزاح ورياض الباجي ومدعميه على غرار السادة إلياس الساحلي ورياض بالناصر وخالد العدواني إلى جانب مجموعة من أعضاء الهيئة المديرة على غرار رئيس النادي عادل الدعداع فضلا عن قيس بن مراد ومحمد العنابي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115