رغم تبقي جولة واحدة: نهاية رحلة «الروج» مع الإسماعيلي وبيراميدز الوجهة الجديدة

حرص المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم النادي الإسماعيلي على جمع متعلقاته من القلعة الصفراء بعد نهاية مباراة الطلائع

والتي ضمنت بقاء الدراويش في الدوري المصري بشكل رسمي ليغادر الإسماعيلية بعد اتفاقه مع إيهاب جلال على عدم لعب المباراة الأخيرة أمام سيراميكا والمقرر لها السبت المقبل بعد نهاية رحلته مع الإسماعيلي وتوقيعه لبيراميدز.
وفشلت محاولات مسؤولي الإسماعيلي في استعادة خدمات فخر الدين بن يوسف الذي وقع على عقود انتقاله لبيراميدز بداية من الموسم الجديد في ظل انتهاء تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الجاري وأثنى إيهاب جلال على الروح القتالية له وخوضه المباريات مع الاسماعيلي بجدية كبيرة رغم توقيعه لبيراميدز لدرجة تعرضه للإصابة بالرأس في مباراة الطلائع الأخيرة.

وعبر إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي عن رضاه عن أداء اللاعبين رغم التعادل مع طلائع الجيش سلبيا ليلة الاثنين وأضاف في تصريحات عقب المباراة :»الفريق قدم أداء جيد رغم وجود بعض القصور وفي ظل حالة الضغط الكبير الذي وقع على الفريق بسبب قلة الوقت بين المباريات والذي اثر بالسلب على النتائج بشكل مباشر».
وواصل :»أود أن أشكر جميع اللاعبين لاسيما الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف الذي لم يبخل بأي جهد لصالح الفريق واصراره على استكمال المباراة مع تعرضه للإصابة ورغم توقيعه لناد آخر وأتمنى له دوام التوفيق في تجربته الجديدة خاصة أنني أراه لاعبا محترفا وعلى قدر كبير من الكفاءة والخبرة». وتابع :»فضلت منح فخر الدين بن يوسف راحة سلبية من لقاء الدوري الأخير والذي سيكون أمام فريق سيراميكا «.

الموسم الأفضل لـ»الروج»
أنهى فخر الدين بن يوسف كافة الإجراءات المتعقلة بانضمامه لنادي بيراميدز حيث وقع اللاعب على العقد مقابل 450 ألف دولار بعد الجلسة التي عقدها معه عمرو بسيوني مدير التعاقدات والتسويق بالنادي المصري الذي سيشارك في كأس الاتحاد الإفريقي الموسم المقبل.
وعن حصيلة الدولي التونسي مع الإسماعيلي في هذا الموسم فإن أعلن أفضل أرقام لـ»الروج» طيلة مسيرته الكروية التي انطلقت من حلق الوادي والكرم مرور بالنادي الصفاقسي ثم نادي ماتز الفرنسي فالترجي الرياضي دون نسيان تجربته الخليجية في الدوري السعودي وتحديدا نادي الفتح السعودي. وسجل «الروج» هدفه الحادي عشر في الدوري المصري في شباك الأهلي ليخطف نقطة التعادل للدراويش وتمكن النجم التونسي من الوصول لأعلى معدل تهديفي في مسيرته الكروية الاحترافية وسبق لفخر الدين بن يوسف تسجيل 9 أهداف في موسم واحد بقميص فريق النادي الصفاقسي موسم 2013-2014 بعد ساهم في حصد فريقه كأس الكونفدرالية على حساب فريق مازيمبي الكونغولي ويعتلي فخر بن يوسف صدارة هدافي الإسماعيلي هذا الموسم برصيد 11 هدف بعدما شارك في 30 مباراة في الدوري ومباراة بكأس مصر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115