كاس العرب للسيدات: منتخب السيدات يستهل المشوار بمواجهة بطل النسخة الأخيرة

تستضيف العاصمة المصرية القاهرة بداية من اليوم و إلى غاية 6 سبتمبر منافسات بطولة كأس العرب للسيدات 2021 في نسختها الثالثة بتنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكانت قرعة البطولة التي أجريت مؤخرا أسفرت عن تواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى صحبة كل من مصر والسودان ولبنان , بينما جاء في المجموعة الثانية منتخبات الأردن والجزائر وفلسطين.

من اجل الإطاحة بصاحب النسخة الأخيرة

ضربة البداية لسيدات تونس ستكون اليوم بمواجهة منتخب لبنان الذي نال شرف الظفر بالنسخة الأخيرة سنة 2015 على الأراضي القطرية بعد إطاحته في النهائي بمنتخب جيبوتي في مواجهة صعبة لكن المهمة ليست بالمستحيلة نظرا للتحسن الكبير الذي شهده أداء منتخبنا و خاصة التعزيزات الهامة التي سجلتها المجموعة بجملة من المحترفات في البطولات الأوروبية على غرار ياسمين القلعي OLYMPIQUE LYONNAIS و ياسمينة برهومي 1.FC NEDERKERCHEN FC و ريم بن عاشور : OSNY FC

ظروف طيبة
وقد علمت الجامعة التونسية لكرة القدم عملت بدورها على توفير جميع الظروف الملائمة لسيدات تونس من اجل الظفر بالنسخة الثالثة التي كانت من نصيب الجزائر في 2006 ثم للبنان 2015 من خلال برمجة كم هائل من التربصات مع توفير جميع سبل الراحة من معدات و نقل و إقامة.

حظوظ وافرة
تواجد العديد من الأسماء التي تنشط في اروبا إضافة إلى عمل الجامعة على توفير جميع سبل النجاح دفع المدرب سمير الأندلسي للحديث عن حظوظ وافرة لمنتخبنا الوطني للعب الأدوار المتقدمة و لما لا العودة باللقب خاصة انه يدرك جيدا إمكانيات كل منافسيه, كما أكد الأندلسي أن هذه الدورة ستكون هامة من اجل الإعداد الجيد لتصفيات كاس إفريقيا .

23 لاعبة في الخدمة
للتذكير وجه المدرب الوطني سمير الأندلسي الدعوة الى 23 لاعبة للمشاركة في هذه الدورة وهن :
– الجمعية النسائية بنك الإسكان: شيماء عباسي –رمال عبود - ابتسام بن محمد- مريم ساسي- اية بلاعج - نورهان عياري
- الجمعية النسائية بسوسة: سليمة جبراني – اية جدي – إيمان مشارة– شيراز بن علي – أحلام حطاب
– الجمعية النسائية بالساحل:ياسمين جميعي
– الجمعية النسائية بقفصة: وفاء مسعود
– الجمعية النسائية بسبيبة:ذكرى محفوظ
– الجمعية النسائية ببوحجلة:نجلاء حراثي
- نادي الإستقلال الأردني : سامية عوني – غادة عيادي
صابرين اللوزي: EXCELSIOR ROTTERDAM-
هناء حمدي: BORUSSIA BOCHOLT-
ليلى مكنون – مريم بن عاشور : OSNY FC-
ياسمين القلعي : OLYMPIQUE LYONNAIS -
ياسمينة برهومي : 1.FC NEDERKERCHEN FC -
ألاء كعباشي : ISSY LES MOLINAUX

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115