الترجي الرياضي: تطور الأداء الهجومي ثبات دفاعي و تربص طبرقة لوضع آخر اللمسات

واصل الترجي عروضه القوية في المقابلات الودية التي اختار الإطار الفني بقيادة راضي الجعايدي أن تكون مع نهاية كل أسبوع وقد أجرى الفريق 3 وديات في ظرف 8 أيام

أمام كل من مستقبل سكرة و انتصر ب 8 أهداف ثم الأهلي الأندلسي وانتصر ب 7 أهداف تلاه انتصار ثالث على مستقبل المرسى بثلاثية على أن تتواصل الوديات في نهاية الأسبوع الحالي في انتظار الاختيار على المنافس.
وقد أراد الجعايدي الوقوف على العديد من الجزئيات قبل انطلاقة الجديات و لعل أبرزها مدى تطبيق المجموعة للتوجيهات الفنية و التكتيكية التي يتم العمل عليها خلال التمارين ومدى جاهزيتهم البدنية وخاصة استعادة نسق المقابلات بطريقة تدريجية و الوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين و خاصة الأسماء الشابة التي سجلت تواجدها بقوة على غرار المهري والباجي و شبار و بن عمار و الدبشي ... و القائمة تطول.

مؤشرات ايجابية
رغم اختلاف موازين القوى بين الترجي و منافسيه إلا أن المقابلات الودية الأخيرة حملت في طياتها العديد من النقاط الايجابية و لعل أبرزها عودة عجلة الهجوم للدوران و بقوة بتسجيل 18 هدف في 3 مقابلات علما أن الفريق اكتفى في لقاء الجمعة أمام الأهلي الأندلسي و لقاء السبت أمام مستقبل المرسى بخوض 35 دق في كل شوط مقابل صلابة في الدفاع بعدم قبول أهداف.

عودة توغاي
نبقى مع الوديات الأخيرة و ما حملته في طياتها من جديد لنشير الى تسجيل عودة المدافع المحوري الجزائري توغاي إلى المجموعة ومشاركته في اللقاء خلال الشوط الثاني مكان المولهي و تأتي عودة توغاي بعد قرابة 3 أشهر من الغياب بسبب كسر على مستوى الكاحل.

تركيز على الجانب الذهني
تمارين الأسبوع الحالي ستعرف الجديد فقد أكد المدرب راضي الجعايدي اثر لقاء المرسى أن التركيز خلال الأسبوع الحالي سيكون على الجانب الفني و التكتيكي و خاصة العمل الذهني بعد عودة المعد الذهني محمد العروسي بطلب من الجعايدي.

تربص مغلق
بطلب من المدرب راضي الجعايدي سيدخل الترجي بداية من الأسبوع المقبل في تربص خارج أسوار حديقة حسان بالخوجة وتعد عروس الشمال مدينة طبرقة الوجهة الأقرب, تربص سيتم خلاله وضع آخر اللمسات من اجل تحقيق أفضل البدايات من بوابة نهائي السوبر التونسي لموسم 2020/2019 المبرمج ليوم 18 سبتمبر على أرضية اولمبي رادس أمام الاتحاد المنستيري و نهائي السوبر التونسي لموسم 2021/2020 الذي سيدور يوم 25 من نفس الشهر بملعب رادس أمام فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115