منتخب الكبريات يختتم تربص قليبية

يختتم المنتخب الوطني للكبريات اليوم تربصه الاعدادي الذي خاضه بداية من 12 أوت الجاري في مدينة قليبية استعدادا لبطولة افريقيا للأمم

التي سيشارك فيها في رواندا في الفترة المتراوحة بين 10 و20 سبتمبر المقبل، عناصرنا الوطنية ستركن الى راحة خاطفة ثم تعود نهاية الأسبوع الجاري الى التحضيرات وستكون على موعد مع تربص داخلي جديد سيكون على امتداد الأسبوع المقبل.

لم يتمكن المنتخب الى حد الان من خوض أي تربص خارجي بعد الغاء الود الذي كان مقررا مع ايطاليا بداية من 17 أوت المقبل بما أن الجامعة الايطالية اشترطت أن يكون مع منتخب الصغريات التابع لها الذي يستعد للمونديال وهذا الأمر لن يخدم مصلحة عناصرنا الوطنية، المنتخب سيكتفي ببعض اللقاءات التطبيقية مع فرق من بطولة الأكابر في بقية تحضيراته التي ستتواصل دون انقطاع وتبقى غير كافية له للإعداد كما يجب للموعد القاري الهام الذي ينتظره وسيتطلع فيه الى نتائج طيبة والتدارك قدر الامكان بعد أن تخلف عن النسخة الماضية.

ستكون المنافسة كبيرة في انتظار المنتخب خلال «الكان» من جميع منافسين خاصة بدرجة أولى الكامرون حاملة اللقب وكينيا الوصيف والسنغال التي أنهت النسخة الماضية ثالثة وان لم تكن بقية تربصاته المتبقية بالجدية المطلوبة فانه لن قدر على التطلع الى نتائج ايجابية في رواندا وقد يعود بحصيلة أسوأ من السابقة.. يذكر أن التربص الذي يختتمه المنتخب اليوم عول فيه ثنائي الاطار الفني المتكون من منعم بن سالم ولطفي بن سليمان على مجموعة تضم ستة عشر لاعبة وهن رحمة العقربي وجهان محمد وسيرين البوراوي وأحلام انقازو ونهال الكبير وغفران بن سلطان وهبة الفطناسي وسليمة قيدارة ونسرين عبادة وآية اسماعيل وعبير العثماني وريم الميساوي وشروق القلاعي وأحلام البعزاوي ونهى البوراوي وغدة العياري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115