استقالة جماعية في مكارم المهدية

قدمت الهيئة المديرة لمكارم المهدية بقيادة مروان الفقيه أحمد استقالة من مهامها بسبب الوضع المادي الصعب الذي يعيشه الفرق في الفترة الأخيرة

وغياب الدعم من الجمهور ورجال الأعمال الموجودين في الجهة، الوضعية جعلت الهيئة غير قادرة على الايفاء بتعهداتها تجاه اللاعبين خاصة بعد توقف نشاط البطولة وتأجيل بقية مبارياتها الى الشهر القادم الذي سيزيد من تعقيد الوضع على مستوى المستحقات والأكيد أن هذا الوضع يعاني منه أكثر من فريق اخر وتتحمل الجامعة المسؤولية فيه بسبب خياراتها الفاشلة وتغليبها للمصلحة الخاصة على بقية الأندية بما أنه كان بالإمكان انهاء الموسم في الفترة الماضية والسير على خطى بقية الجامعات الخاصة بالرياضات الجماعية.

تعد مكارم المهدية من اهم فرق البطولة ومن بين الممولين للأندية والمنتخبات الوطنية على حد السواء والوضع الموجود فيها لا بد من حسم الأمر بخصوصه في أقرب الاجال من خلال ايجاد الرئيس القادر على تحمل المسؤولية للفترة القادمة، أول خطوات الانقاذ لا بد أن تتم من المحيطين بالفريق من خلال تقديم دعمهم وإثناء مروان الفقيه أحمد عن قرار الاستقالة حفاظا على الخطوات الناجحة التي قام بها والنتائج الايجابية الحاصلة للفريق في الموسم المنتهي.

ان ظل الوضع على حاله فان المكارم ستخسر خدمات اكثر من لاعب وقد تعيش الوضع ذاته الذي يمر به الجار النجم خاصة أن أكثر من عنصر بات يبحث عن المغادرة وخوض تجربة جديدة.. جدير بالذكر أن المكارم استطاعت في الموسم المنتهي حجز مقعد في قسم النخبة وحافظت على تواجدها كما جرت العادة ضمن مرحلة التتويج التي تتواجد فيها حاليا في المركز السابع برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين عن بعث بني خيار في المركز الأخير في انتظار ما ستخرج به من الجولات الثلاث المتبقية التي لم تحسم الجامعة بعد في موعد اقامتها كما هو الشأن مع ضربة البداية للموسم الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115