النادي الصفاقسي: غيابات بارزة في القائمة الإفريقية... نحو فسخ عقد «إيفونا»

أرسلت إدارة النادي الصفاقسي القائمة الإفريقية للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي خلال الموسم الجديد وقد شهدت القائمة غياب فرج غيضان

الذي قررت الهيئة إعارته إلى أحد النوادي الليبية نظرا لعدم اقتناع الإطار الفني بخدماته كما شهدت القائمة غياب ماليك ايفونا الذي تتجه النية نحو فسخ عقده حيث أكد المشرف العام غازي الغرايري في وقت سابق على أن الإطار الفني لم يقتنع باللاعب بعد منحه فرصة التحول للمشاركة في تربص جربة.
وقد شهدت القائمة تواجد عدد جديد من اللاعبين الشبان في تجربة افريقية امثال العبيدي وناجي والنصراوي والبحري والسوداني وبن عامر حيث خيرت الهيئة التعويل على شبان النادي في هذا الموسم لاكتساب الخبرة والبحث عن لقب قاري جديد فيما ضمن الوافد الجديد المهاجم حازم حاج حسن مقعدا في القائمة القارية وهو ما يؤكد اقتناع الإطار الفني الجديد بخصال القادم في الميركاتو الصيفي.
وضمت القائمة 32 لاعبا وهم محمد الهادي قعلول - ايمن دحمان - صبري بن حسن - ايوب العبيدي - محمد بن علي - غيث المعروفي - عزمي غومة - محمد امين الحمروني - محمد النصراوي - علاء غرام - نور الزمان الزموري - حسام الدقدوق - محمود غربال - اسامة البحري - صابر السوداني - احمد عمار - شادي الهمامي - فارس ناجي - انس الشبلي - نابي كامارا - كريس كواكو - وليد القروي - عبد الله العامري - محمد علي الطرابلسي - هارون بن عامر - محمد صولة - حازم حاج حسن - عصمان كامارا - اشرف الحباسي - فراس شواط - ايمن الحرزي - جاسم الحمدوني.
تأجيل مواجهة تطاوين
بعد التحاق كل اللاعبين بتربص النادي الصفاقسي في جربة السبت الفارط خير الإطار الفني تأجيل اللقاء الودي المبرمج امام اتحاد تطاوين إلى عشية الأربعاء في ملعب جربة بعد أن كان مبرمجا يوم الأحد الفارط حتى يتسنى للاطار الفني منح فرصة اللعب لكل اللاعبين المتواجدين في التربص ووقع التركيز على الناحية البدنية بالأساس في الحصص الأخيرة. وسيتختتم الفريق تحضيراته يوم 20 اوت الجاري ليعود إلى مدينة صفاقس لمواصلة التحضيرات وبرمجة بعض المباريات الودية.
تأجيل رحلة تنزانيا
تلقت إدارة النادي الصفاقسي مراسلة من فريق سيمبا التنزاني تعلمه تأجيل المباراة الودية المبرمجة أواخر الشهر الحالي إلى الاسبوع الاول من شهر سبتمبر بما أن الفريق التنزاني سيكون معفى من الدور الأول لمسابقة رابطة الابطال شأنه شأن النادي الصفاقسي المعفى من الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، وتبقى مواجهة سيمبا التنزاني وديا هامة للفريق قبل مواجهة الترجي الرياضي لحساب نهائي كأس السوبر التونسي المبرمج خلال الشهر المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115